الرئيسية / بلدي / #المجلس_البلدي يوافق على إنشاء مشروع مجمع ترفيهي ثقافي تجاري بمنطقة جنوب الصباحية

#المجلس_البلدي يوافق على إنشاء مشروع مجمع ترفيهي ثقافي تجاري بمنطقة جنوب الصباحية

وافق المجلس البلدي في جلسته المنعقدة اليوم الاثنين على طلب شركة السينما الكويتية الوطنية بإنشاء مشروع مجمع ترفيهي ثقافي تجاري في منطقة جنوب الصباحية كما أحال طلبا لترخيص مواقع المركبات التجارية المؤقتة إلى اللجنة الفنية.

ووافق المجلس أيضا على زيادة النسبة التجارية في (سليل الجهراء) من 10 في المئة الى 13 في المئة وعلى الاقتراح بشأن تطوير أودية للتعامل مع السيول وتصريفها في الآبار لتعزيز مخزون المياه الجوفية في الكويت.

وأحال المجلس اقتراح استخدام نظام الإشارة المرورية الذكية التي تربط الإشارات جميعها بنظام واحد واقتراح استملاك قسائم السكن الخاص بمنطقة (جليب الشيوخ) للقطع وتحويل القطعة 13 إلى البلدية وتطوير القطع 1 و 2 و 3 و 4 و 21 الى الجهاز التنفيذي في البلدية.

 ووافق المجلس كذلك على طلب وزارة الكهرباء والماء بتخصيص موقعين لمحطات تحويل ثانوية في منطقة السالمية في المركز الإداري والتجاري في قطعة (2).

كما وافق المجلس على طلب (الكهرباء والماء) تخصيص مكاتب مؤقتة وتشوين مواد في منطقة ميناء عبدالله إلى جانب الموافقة على طلب الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة اعتماد حرم طريق اضافي لخدمة مصفاة الزور لتوليد الكهرباء (مشروع محطة شمال الزور).

وحفظ المجلس البلدي طلب المؤسسة العامة للرعاية السكنية التصريح بترخيص سكن عمال مؤقت بمنطقة جنوب المطلاع من أجل مشروع وإنجاز أعمال الطرق والبنى التحتية لعدد 4999 قسيمة ومحطات الكهرباء الفرعية للضاحتين (N1) و (N4).

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*