جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / وزير ” الأوقاف والبلدية ” فهد الشعلة هنأ سمو أمير البلاد بمناسبة اختياره رائداً للعمل التنموي العالمي

وزير ” الأوقاف والبلدية ” فهد الشعلة هنأ سمو أمير البلاد بمناسبة اختياره رائداً للعمل التنموي العالمي

هنأ وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفطه الله ورعاه بمناسبه تسلمه شهادة تقدير من البنك الدولي كرائد للعمل التنموي العالمي.

وقال الشعلة في تصريح صحفي إن تكريم سمو أمير البلاد جاء تتويجاً لمساعي سموه في العمل التنموي الذى امتدت ثماره إلى مشارق الأرض ومغاربها ضمن برامج ومشاريع التنمية الإقصادية والإجتماعية في الدول الناميه أو الأقل نمواً.

وأضاف الشعلة إن الكويت التى انضمت إلى البنك الدولي في عام ١٩٦٢ حرصت على القيام بدورها الإنساني والتنموي في مساعدة وتمويل برامج البنك الدولي بفضل الله أولاً ثم بفضل القيادة الحكيمة التى استطاعت قيادة سفينة الكويت إلى بر الأمان وسط المتغيرات الخطيرة في المحيطين الإقليمي والعالمي .

وقال الشعلة إن تكريم سمو أمير البلاد يعد تكريماً لجميع أهل الكويت وتشريفاً لهم باختيار قائدهم الذى أصبح لديه سجل طويل من الإنجازات والتميز والنجاح والذي امتدت حلقاتها من اختيار سموه قائداً للعمل الإنساني من قبل الأمم المتحدة إلى تكريم سموه من البنك الدولي رائداً للعمل التنموي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*