الرئيسية / محليات / فزعة شعبية لـ #خالد_نقا

فزعة شعبية لـ #خالد_نقا

تجمع عدد كبير من المواطنين في قاعة الصباحية من أجل التبرع لحملة عتق خالد نقا والمطلوب فيها جمع 10 ملايين دينار.

وتوافدت أعداد كبيرة من أبناء قبيلة العوازم وأهل الكويت على حد سواء، بعدما بدأت  الحملة باستقبال المتبرعين بعد صلاة العصر، وتواصلت إلى الليل، بحضور عدد من شيوخ ووجهاء القبائل والعوائل في الكويت، ممن اعلنوا مساهمتهم ودعمهم للحملة.

ونظرا للأقبال الكبير على التبرع، فمن المتوقع أن يتم الانتهاء الليلة من جمع مبلغ دية خالد نقا العازمي.

وتزامنا مع الحضور الغفير في مقر الحملة شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا واسعا من قبل المستخدمين والناشطين مع الحملة.

وغزت فيديوهات وصور الحشود الضخمة التي توافدت على مقر الحملة مواقع التواصل، فيما أشاد الناشطون بفزعة أهل الكويت من أجل دفع دية خالد نقا.

من جانبه، أعلن خالد رفاعي راعي الفحماء مشرف حملة مشروع جمع دية خالد نقا العازمي جمع أكثر من 6 ملايين دينار من مبلغ الدية البالغ 10 ملايين دينار، وذلك بعد ساعات من بدء حملة التبرعات بشكل رسمي تحت إشراف وزارة الشؤون الاجتماعية.

بدورها أكدت وكيلة وزارة الشؤون الاجتماعية بالانابة وكيلة قطاع التنمية هناء الهاجري ان الوزارة فور اكتمال النصاب في حملة جمع التبرعات حد الـ 10 ملايين دينار لسداد الدية عن خالد نقا العازمي سيتم ايقاف الحملة فوراً.

وأوضحت ان الوزارة كلفت موظفين اثنين من ادارة الجمعيات الخيرية والمبرات بالتواجد بمقر مبرة العوازم لمتابعة عملية جمع التبرعات.

وقالت أن عملية المتابعة مستمرة وعن كثب ووزير الشؤون سعد الخراز على اتصال دائم بمتابعة الحملة من موظفي الوزارة واصدرنا تعليماتنا انه بمجرد وصول التبرعات حد الـ 10 ملايين سيتم ايقاف الحملة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*