جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / حدث في مثل هذا اليوم في #الكويت

حدث في مثل هذا اليوم في #الكويت

في التاسع والعشرون من ابريل 1959 – بلدية الكويت توزع 259 قسيمة سكنية على مستحقيها في منطقة الشعب النموذجية.
1978 – أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما بتعديل بعض أحكام المرسوم بالقانون الذي يقضي بإنهاء الاتفاقية مع شركة الزيت الأمريكية المستقلة.
1979 – أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما بالموافقة على اتفاقية إنشاء المعهد العربي للتخطيط في الكويت.
1979 – أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما بالموافقة على انضمام الكويت إلى معاهدة قمع الاستيلاء غير المشروع على الطائرات والتي أبرمت في لاهاي بتاريخ 16 ديسمبر 1970.
2001 – الحكومة الكويتية تقر بقيام الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية بدعم بنك التسليف والادخار بمبلغ 500 مليون دينار.
2008 – أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يفتتح المنتدى الاقتصادي الاسلامي الدولي الرابع بعنوان (الدول الاسلامية … شركاء في التنمية الدولية).
2009 – نادي القادسية يحرز لقب البطولة الخليجية ال29 لكرة السلة المقامة في الكويت بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الريان القطري بنتيجة 69 / 67.
2013 – الكويت وتركيا توقعان اتفاقيات تشمل مذكرة تفاهم في مجال النقل الجوي والتعليم العالي والبحث العلمي والتعاون الثقافي والفني والصحة والثروة الحيوانية والتعاون في مجال الصناعات الدفاعية والاعفاء من تأشيرة الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة.
2014 – مجلس الامة يوافق بالتصويت على طلب سمو رئيس الوزراء برفع الاستجواب المقدم من رياض العدساني والدكتور عبدالكريم الكندري والدكتور حسين قويعان من جدول الاعمال وذلك لمخالفة المادة 100 والمادة 80 للائحة الداخلية للمجلس .
2014 – مجلس الامة يوافق بالإجماع على تعديلات بعض احكام قانون انشاء بيت الزكاة. كما وافق المجلس على قانون حماية المستهلك.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*