جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / #الكويت تحتضن اجتماع سفراء دول الناتو ودول #مجلس_التعاون_الخليجي

#الكويت تحتضن اجتماع سفراء دول الناتو ودول #مجلس_التعاون_الخليجي

عقد سفراء دول منظمة حلف شمال الأطلسي (ناتو) في الكويت وسفراء دول مجلس التعاون اليوم الثلاثاء اجتماعا خلال زيارتهم إلى المركز الإقليمي لمنظمة حلف شمال الأطلسي ومبادرة اسطنبول للتعاون (NATO – ICI Regional Centre) بحضور رئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ ثامر العلي الصباح.
وقال جهاز الأمن الوطني في بيان صحفي ان هذا الاجتماع وزيارة المركز تأتي للتعرف على دور وإنجازات المركز منذ افتتاحه في دولة الكويت عام 2017 من خلال جولة في مرافقه.
واضاف البيان ان الزيارة تأتي بالتزامن مع الاحتفالات التي يشهدها حلف شمال الاطلسي (ناتو) بمناسبة الذكرى السبعين على إنشائه.
كما تخلل الزيارة إلقاء كلمة لكل من رئيس قطاع المعلومات والمتابعة الأمنية الشيخ فواز المشعل الصباح وسفير رومانيا وسفارة نقطة الاتصال مع الناتو دانيال تيناسي ومدير المركز فواز العثمان ومنسق الناتو في المركز أماندا ويب.
واشار البيان الى انه جرى على هامش هذه الزيارة مباحثات بين رئيس جهاز الامن الوطني الشيخ ثامر العلي الصباح وسفير جمهورية رومانيا وسفارة نقطة الاتصال مع حلف الناتو دانيال تيناسي تطرقت الى أهم القضايا المشتركة.
واضاف انه تم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون وبحث العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها كما تم بحث اهم القضايا المشتركة التي تهم الجانبين على الساحتين الإقليمية والدولية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*