جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / حدث في مثل هذا اليوم في #الكويت

حدث في مثل هذا اليوم في #الكويت

في الثامن من ابريل 1964 – إشهار الجمعية الطبية الكويتية التي تأسست في أكتوبر من عام 1963 وهي جمعية مهنية لجميع الأطباء البشريين العاملين في دولة الكويت.
1997 – معهد الكويت للأبحاث العلمية يبدأ الإنتاج الفعلي للنخيل النسيجي بطاقة عشرة آلاف نبتة شملت البرحي والسكري ونبتة سيف. 2001 – مجلس الوزراء يعتمد مشروع مرسوم بتشكيل اللجنة العليا للتنمية وإصلاح المسار الاقتصادي برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الأحمد بهدف وضع نظام وآلية تنفيذية لتطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادي على النحو المأمول وتنفيذ التوصيات وإخراجها إلى حيز التطبيق العملي.
2006 – افتتاح مكتبة البابطين المركزية للشعر العربي برعاية اميرية تضم المكتبة 80 ألف كتاب من كتب الشعر العربي والكتب النادرة وكتب الشعر المطبوعة بطريقة برايل.
2012 – افتتاح المؤتمر الثالث لاستخدامات الليزر الطبية والجديد في علاج الامراض الجلدية بمشاركة 70 استشاريا من قارتي اوروبا وآسيا وبعض الدول العربية.
2014 – الصندوق الكويتي للتنمية الإقتصادية العربية يوقع مع البحرين اتفاقية مشروع بقيمة 136 مليون دولار للاسهام في تمويل المرحلة الرابعة من توسعة محطة (توبلي) للصرف الصحي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*