جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / انطلاق مؤتمر #البحرين الأول لصناعة الرسوم المتحركة

انطلاق مؤتمر #البحرين الأول لصناعة الرسوم المتحركة

انطلقت أعمال مؤتمر البحرين الأول لصناعة الرسوم المتحركة أمس (الأربعاء) برعاية وزارة شؤون الإعلام، فيما استهل حفل الافتتاح بكلمة للمخرجة إيناس يعقوب رئيس المؤتمر.

وقالت يعقوب: «عقد هذا المؤتمر لتسليط الضوء على الطفل والناشئة، ما يستوجب تفعيل دور الإعلام المسموع والمرئي الحقيقي بإيجاد آليات لإنتاج برامج إذاعية مسموعة للطفل وبرامج تليق بالإنتاج المرئي الهادف». فيما شدد وكيل وزارة شؤون الإعلام الدكتور عبدالرحمن بحر على أن صناعة الرسوم المتحركة أداة إعلامية وثقافية مؤثرة لترسيخ قيم التعايش والتسامح. لافتا إلى أن وزير شؤون الإعلان علي الرميحي حريص على المساهمة في بناء شخصية الطفل البحريني، إذ لا تألو الوزارة جهدا في دعم المؤسسات الإعلامية الوطنية كافة.

وكرم الحفل عددا من المشاركين المتحدثين والإعلاميين والداعمين، تلاه عرض فيلم قصير للرسوم المتحركة. فيما تخلل أعمال المؤتمر جلسة حوارية أدارتها الإعلامية آلاء البنا، تحدث فيها المشرف العام على الإعلام الرسمي الفلسيطيني الوزير أحمد عساف، مشددا على تحصين أطفالنا ضد متغيرات العصر التكنولوجي، مؤكدا ضرورة إنتاج البرامج التي تربطهم بتاريخ هذه الأمة وجذورها، لاسيما أن لدينا نماذج مشرفة وصالحة لأن تكون ملهمة لأطفالنا.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*