الرئيسية / محليات / مسؤولة بـ«العدل»: المشاركة في المعارض المتخصصة يسهم في رفع الكفاءة

مسؤولة بـ«العدل»: المشاركة في المعارض المتخصصة يسهم في رفع الكفاءة

قالت مسؤولة بوزارة العدل الكويتية اليوم ان مشاركة الوزارة في المعارض المتخصصة في مجال الخدمات الالكترونية يسهم في رفع الكفاءة وتطوير العمل.
وأوضحت رئيسة قسم النظم الآلية بوزارة العدل الكويتية منى القلاف لوكالة الانباء الكويتية (كونا)على هامش مشاركتها في معرض (كومكس 2019) بمسقط انه تم من خلال جناح الكويت ممثلا بالوزارة تقديم عرض وشرح لآلية عمل بوابة العدل الإلكترونية والخدمات التي تمت اضافتها.
وأضافت القلاف التي تشغل ايضا رئيسة فريق بوابة العدل الإلكترونية بوزارة العدل ان جمهور المعرض شاهد العديد من الخدمات التي تقدمها البوابة والتحديثات تمر بها من حين الى اخر بهدف رفع الكفاءة وتقديم أفضل الخدمات للمستخدمين.
وبينت أن مشاركة الكويت هذا العام مختلفة عن الاعوام السابقة في ضوء تحديث العديد من البوابات الإلكترونية في مختلف المؤسسات في الدولة ومن ضمنها وزارة العدل إلى جانب زيادة عدد الخدمات الإلكترونية التي تمثلت في 260 خدمة معلوماتية إلى جانب 40 خدمة إلكترونية.
وتابعت انه تم استحداث خدمة في عام 2018 خاصة بالدفع الإلكتروني والتي تتيح للمستخدمين الدفع عبر الإنترنت لاسيما إن كانوا متواجدين خارج البلاد مشيرة إلى أن هذه الخدمة تشهد إقبالا كبيرا أكثر من غيرها.
وذكرت أن شكل البوابة هذا العام بدأ مختلفا بعد اضافة الخدمات إليه كما أنه جاري العمل على تحديثها بشكل مستمر بما تتيحه التكنولوجيا في كل مرة.
يذكر ان معرض (كومكس2019) في نسخته ال29 يعتبر من المعارض الرائدة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات والذي يتم من خلاله التعريف بأحدث التقنيات التي تعرضها الجهات الرائدة في هذا القطاع الحيوي.
ويشارك في المعرض الذي يختتم فعالياته في وقت لاحق اليوم الثلاثاء 23 مؤسسة حكومية تسعى للتسويق والتعريف بخدماتها الالكترونية الى جانب 75 شركة محلية ودولية لاستعراض أبرز ما توصلت اليه  في مختلف مجالات تقنية المعلومات والاتصالات.
وتشارك الكويت بالمعرض الذي يستمر ثلاثة أيام من خلال وزارة العدل وذلك لعرض بوابة العدل الالكترونية وما تقدمه من خدمات الكترونية للجمهور.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*