جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / Game of Thrones على هواتف آيفون! HBO تعلن عن لعبة فيديو جديدة

Game of Thrones على هواتف آيفون! HBO تعلن عن لعبة فيديو جديدة

أعلنت شبكة HBO عن تصميم لعبة تعتمد على أحدث مواسم مسلسل Game of Thrones، وذلك بالتعاون مع شركة Behaviour Interactive وشركة GAEA للتكنولوجيا، لتناسب مستخدمي نظام iOS مجاناً.

لم تصدر مزيداً من التفاصيل عن الشكل الذي ستكون عليه اللعبة، لكن الشركة المنتِجة للمسلسل تستعد لاقتباس تفاصيل مسلسلها مرة أخرى في عالم ألعاب الهواتف المحمولة.

إذ قال ريمي راسين، الرئيس والمنتج التنفيذي في Behaviour Interactive: “إنها فرصة تأتي مرة واحدة في العمر بالنسبة إلينا نحن مطوري الألعاب، نحن نعمل على اسمٍ معروف نكنّ له الإعجاب والاحترام، ونتمنى تحقيق التطلعات الكبيرة التي حققها المسلسل”.

وتعد هذه ليست المرة الأولى لتحويل المسلسل إلى لعبة، فقد خاضت شركة Telltale Games، التي حوَّلت مسلسل The Walking Dead أيضاً، هذه التجربة، بحسب موقعMashable.

لكن المقدمة كانت محيرة؛ إذ إنك تلعب باعتبارك أحد أبناء العائلات الصغيرة الذين خدموا دائماً باعتبارهم رجال ستارك المخلصين، إلى أن تحول كل شيء إلى ثورة في الشمال.

ونظراً إلى أن تلك اللعبة منحت اللاعبين حرية اختيار شكل المغامرة الخاصة بهم، فإنهم يضطرون إلى اتخاذ قرار أخلاقي صعب بين عدد من شخصيات العائلة، ما يعني وجود عواقب وخيمة سيتوقف عليها مستقبل عائلتك، فكانت لعبة النجاة أو الفناء.

وتميَّزت تلك اللعبة بإمكانية التواصل مع الشخصيات الرئيسية في المسلسل، وجميعهم يتحدثون بأصوات الممثلين الحقيقيين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*