جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / إسلاميات / انطلاقة البرنامج الثقافي للشيخ د. خالد المشيقح

انطلاقة البرنامج الثقافي للشيخ د. خالد المشيقح

 

أكدت إدارة الثقافة الإسلامية بوزارة الأوقاف والشئون الإسلامية أهمية الدور القيمي والمتميز الذي باتت تؤديه استضافتها الدعوية على اختلافها ، وما يعول عليها من تكريس للرسالة التوجيهية للإدارة إلى ما يضاف إليها من إحياء للمناسبات الدينية والوطنية على مدار العام .
جاء ذلك خلال تنظيم الإدارة للبرنامج الثقافي لضيفها فضيلة الشيخ الدكتور/ خالد المشيقح من المملكة العربية السعودية الشقيقة ، وأوضحت الإدارة بأنه قد أعدت جدول مخاطرات متنوعة تعميماً للفائدة ونشراً لهذا العلم النافع .
حيث يلتقي الجمهور الكريم بداية من اليوم الثلاثاء 16 ديسمبر وحتى الأربعاء 17 ديسمبر ومن بعد صلاة العصر والمغرب مع الدورة العلمية الشرعية شرح قواعد العقد ، وذلك بمسجد زهرة محمد بهجت بضاحية صباح السالم ق13 محافظة مبارك الكبير .
وبينت الإدارة بأن هذه الاستضافة تعكس و بجدية رغبتها في ترسيخ مبادئ القيم النيلة داخل المجتمع الكويتي ، وتسهم في بناء جسور من التواصل الجاد مع كافة شرائح المجتمع على اختلافها إلى جانب تلبية احتياجات المسلم العاصر من الآداب والفضائل اعتماداً على توظيف الخطاب الديني المعتدل ألقائم على قيم الوسطية والاعتدال في الطرح والمضمون .
ونوهت الإدارة في بيانها الصحفي إلى أنها قد قامت بتخصيص أماكن للأخوات مجهزة بشاشات نقل مباشر لوقائع الفعاليات ومعايشة لهذا الطرح المتميز .
وفي الختام دعت الإدارة إلى أهمية التواصل والتفاعل مع كافة الفعاليات والاستفادة من الطرح المعروض ، ولمعرفة تفاصـيل هذا النشاط وغيره مـن الفعاليات برجاء زيارة www.islam.gov.kw/thaqafaعلى شبكة الإنترنت الموقع الرسمي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*