رحب سكرتير عام الاتحاد الكويتي سهو السهو، بالمساعي المبذولة لانجاح الفعاليات التى يستضيفها إستاد جابر الدولي في 18 ديسمبر 2015 برعاية سامية من حضرة الامير الشيخ صباح الأحمد.

والتى ستتضمن كما أعلنت اللجنة المنظمة للفعاليات أوبريت غنائى يشارك فيه نخبه من نجوم الغناء الخليجيين والعرب، بالاضافة إلى مباراة استعراضية تجمع بين نجوم الكرة الكويتية وبعض نجوم العالم.

وشدد السهو على ضرورة وأهمية تضافر وتعاضد الجميع من اجل إنجاح هذه الفعالية التي يستضيفها مشروع وطني ضخم يحمل اسما محفورا في القلوب، وهو استاد جابر الذي كان وما يزال بمثابة حلم طال انتظاره من أهل الكويت قاطبة.

واعتبر السهو هذا الحدث خطوة في طريق تدشين وافتتاح الاستاد فعليا ورسميا لتحقيق الأهداف التي أنشيء من اجلها وذلك من خلال تحقيق الشروط والضوابط والمقاييس التي تكفل اعتماده رسميا من قبل اللجان المختصة قاريا ودوليا تمهيدا لاستضافة مباريات وفعاليات جماهيرية تليق بهذا الاستاد والاسم الذي يحمله.

وأضاف: “سعينا في الاتحاد منذ اعادة تجهيز الاستاد في الأشهر الماضية لدعوة اللجان المختصة في الاتحادين الأسيوى والدولي لزيارة الكويت والاطلاع على ماتم تجهيزه في الاستاد ودراسة مدى تطابقه مع الشروط والمقاييس الخاصة بهذا الشأن تمهيدا لاعتماده، وقطعنا بالفعل خطوات مهمه في هذا المشوار الا ان عقوبة تعليق عضوية الاتحاد من قبل الاتحاد الدولي “فيفا ” في 16 أكتوبر 2015، وذلك بسبب التشريعات الرياضية الجديدة والتي حالت دون إتمام هذه الخطوات والحصول على الاعتماد الرسمي، متمنيا ان تسنح الفرصة امام الاتحاد لاستئناف هذه الإجراءات المفصلية في اقرب وقت ممكن”.

وأعلن السهو أن مجلس الادارة الاتحاد قرر بهذه المناسبة تأجيل المرحلة العاشرة من دورى ” فيفا ” التي تتزامن مع موعد الحفل الغنائي والمباراة الاستعراضية بإستاد جابر، وذلك من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص أمام جميع الأندية الرياضية، وبالأخص تلك التي سيشارك لاعبوها ضمن فريق نجوم الكويت وحتى لا تتأثر بغيابهم، متمنيا نجاح الفعالية ومؤكدا ان الاتحاد لن يدخر جهدا من أجل تحقيق جميع الأهداف المنشودة.