جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / الصبيح: لا استثناءات تخالف القانون

الصبيح: لا استثناءات تخالف القانون

اكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح اليوم ان تنظيم سوق العمل والحد من مخالفات الشركات وسرعة انجاز المعاملات في ادارات العمل وحماية حقوق العمال واصحاب العمل تعد اهداف اساسية على رأس الاولويات بالنسبة لجميع المسؤولين في الهيئة العامة للقوى العاملة.
جاء ذلك في تصريح صحافي عقب الزيارة التي قامت بها صباح اليوم الاثنين الى ادارة عمل محافظة العاصمة احد اكبر ادارات العمل في الهيئة العامة للقوى العاملة.
واوضحت الصبيح ان الهدف من هذه الزيارات هو الاطلاع عن قرب على سير العمل في تلك الادارات وتلمس اي مشاكل تواجه المراجعين اوالموظفين والعمل على تذليلها لضمان تقديم افضل الخدمات وتسهيل انجاز المعاملات وحث جميع العاملين من موظفين وقياديين على العمل بتفان من اجل مصلحة العمل وتطبيق مبدا الثواب والعقاب.
واكدت ان القانون سيطبق على كافة الاطراف ولن تكون هناك اي استثناءات تخالف القانون مشيرة الى الحرص على سد اي نقص بالنسبة لاعداد الموظفين والتركيز على التخصصات المطلوبة والتي يحتاجها العمل في هذه الادارات والاهتمام بعنصر التدريب وتطبيق نظام الموظف الشامل الذي يقلص الدورة المستندية ويسرع انجاز المعاملات ويقضي على الروتين.
وشددت على اهمية تطبيق القانون على الجميع سواء كان ذلك يتعلق بالموظفين من حيث الالتزام بالعمل او تطبيق القانون على الشركات المخالفة للضوابط المعمول بها بالاضافة الى تطبيق القانون على العمال غير الملتزمين بقوانين الاقامة المعمول بها في البلاد.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*