جديد الحقيقة
الرئيسية / برلمان / قانون ذوي الاحتياجات الخاصة.. في بيت الأمة اليوم

قانون ذوي الاحتياجات الخاصة.. في بيت الأمة اليوم

تعقد ثلاث لجان برلمانية اليوم اجتماعاتها لمناقشة الموضوعات المدرجة على جدول اعمالها، وجاء بيان اللجان المنعقدة اليوم كما يلي:

لجنة الميزانيات والحساب والختامي

الموضوعات التي ستنظرها اللجنة :
1- مناقشة الحساب الختامي لوزارة الاعلام  للسنة المالية 2014/2015 وملاحظات ديوان المحاسبة بشأنه بحضور ممثلين عن كل من وزارة المالية ووزارة الاعلام وجهاز المراقبين الماليين وديوان المحاسبة.
2-ما يستجد من أعمال .
لجنة المرافق العامة

الموضوعات التي ستنظرها اللجنة :
1- مناقشة مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 5 لسنة 2005 في شأن بلدية الكويت .

2- مناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين .

3- مناقشة مجموعة من الاقتراحات برغبة .

4- مناقشة رسالة رئيس لجنة الأولويات بشان تقديم اللجنة لأولوياتها وذلك لمناقشتها وإدراج ما يتم الاتفاق عليه على جدول أعمال جلسات المجلس خلال دور الانعقاد الحالي.

5- متابعة ما تتوصل إليه لجنة التحقيق في التوصيات المقدمة أثناء مناقشة الاستجواب المقدم من السيد العضو عادل مساعد الجار الله الخرافي للسيد وزير الأشغال العامة ووزير الكهرباء والماء السابق (عبدالعزيز عبداللطيف الإبراهيم ) بحضور وزير المواصلات وزير الدولة لشئون البلدية.

6- ما يستجد من أعمال .
لجنة شئون ذوي الاحتياجات الخاصة
( الاجتماع سينعقد في قاعة لجنة الشئون الصحية والاجتماعية والعمل )
الموضوعا التي ستنظرها اللجنة :
1- مناقشة التعديل المقدم بشأن استبدال نص الفقرة الأولى من المادة الأولى وبنص المادة العاشرة من القانون رقم (8) لسنة 2010 بشأن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بحضـور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية أو من ينوب عنه ووزير التربية وزير التعليم العالي أو من ينوب عنه ووزيرة الشئون الاجتماعية والعمل وزير الدولة لشئون التخطيط والتنمية أو من ينوب عنها.

2- ما يستجد من أعمال .

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*