جديد الحقيقة
الرئيسية / عربي وعالمي / الامير سعود الفيصل يصل الى قطر

الامير سعود الفيصل يصل الى قطر

وصل الى الدوحه اليوم وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل بن عبدالعزيز ورئيس الاستخبارات العامة الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز ووزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز. وقالت وكالة الابناء القطرية ان الوفد وصل إلى الدوحة ظهر اليوم في “زيارة أخوية قصيرة”.
وكان في استقبالهم لدى وصولهم مطار حمد الدولي رئيس الديوان الاميري الشيخ عبدالله بن حمد ال ثاني ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني. يذكر ان الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني أكد في وقت سابق اليوم ان وزراء خارجية مجلس التعاون الخليجي “يتداولون حاليا” المحضر النهائي الذي رفع من قبل اللجنة الفنية المشتركة لتنفيذ (اتفاق الرياض) الخاص بحسم الخلافات مع قطر.
واكد الزياني ان العملية مستمرة فيما يخص ملف قطر وخطوات تنفيذ اتفاق الرياض مشيرا الى ان وزراء خارجية دول التعاون سيعقدون اجتماعهم الاعتيادي السبت المقبل في جدة لبحث عدد من الموضوعات المتعلقة بمسيرة العمل الخليجي المشترك ومتابعة تنفيذ ما تم حيال قرارات المجلس الاعلى في قمة الكويت اضافة الى الوضع الراهن في المنطقة والمبادرة اليمنية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*