الرئيسية / محليات / إيصال التيار لمركز العقيلة الأسبوع المقبل

إيصال التيار لمركز العقيلة الأسبوع المقبل

أكدت وكيلة وزارة الأشغال العامة المهندسة عواطف الغنيم إنجاز نحو 99 في المئة من مركز ضاحية العقيلة وستصل الكهرباء إليه الأسبوع المقبل ليتم تسليمه الابتدائي لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وقالت الغنيم فيس تصريحات للصحافيين اليوم عقب جولتها في المركز إنه أحد المشاريع المتكاملة التي تقوم بها وزارة الأشغال العامة بهدف توفير الخدمات المتكاملة للمواطنين والمقيمين في المناطق المختلفة ومنها منطقة العقيلة.

وأوضحت أن المشروع يتكون من سوق مركزي ومحلات تجارية ومركز تنمية المجتمع ومبنى للبريد ومركز لبلدية الكويت ووحدة اجتماعية ومخفر للشرطة وحديقة عامة تتوسط المشروع إضافة إلى مواقف سيارات ومكاتب لوزارة الكهرباء والماء.

وأضافت أن المشروع يقع على مساحة 70970 مترا مربعا ومساحة البناء فيه تصل إلى 27917 مترا مربعا وتبلغ القيمة الإجمالية للعقد حوالي 13 مليون دينار كويتي ومن المتوقع أن ينتهي المشروع في نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وفي ما يتعلق باستعدادات الأشغال لموسم الأمطار خلال الأشهر المقبلة أكدت أن الوزارة تولت تنظيف شبكات صرف المياه في المحافظات الست “وبتعاون المواطنين لن تحدث مشاكل في صرف مياه الأمطار” مضيفة أن الطرق الرئيسية والصرف الصحي هي مهمة الاشغال في مراكز الضواحي.

وعن مجمع الوزارات في منطقة الجهراء أشارت إلى أنه “بعدما تبين أن هناك قصورا في تأهيل الشركات العالمية وقد تلقت الوزارة 23 طلبا من شركات سيتم تأهيلها في ديسمبر المقبل”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*