جديد الحقيقة
الرئيسية / برلمان / هيئة المال ترفض التعاون مع المجلس

هيئة المال ترفض التعاون مع المجلس

طالب رئيس لجنة التحقيق في تجاوزات تعيينات هيئة اسواق المال البرلمانية النائب الدكتور عبد الله الطريجي سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بضرورة إقالة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التجارة والصناعة الدكتور عبد المحسن المدعج.

وقال الطريجي في مؤتمره الصحافي اليوم بمجلس الأمة عقب انتهاء اجتماع اللجنة: نقول لرئيس الوزراء إذا كنت تريد التصادم مع المجلس فلتبق علي وزير التجارة وان كنت تريد التعاون فعليك بالإسراع في إقالة ‘المدعج’.

واضاف الطريجي : كان مفترضا ان يتم تزويد اللجنة بأسماء موظفي هيئة أسواق المال وشهاداتهم التعليمية والية تعيينهم وكذلك الامر ينسحب علي المستشارين, إلا أن مسؤولي الهيئة أرسلوا رسالة للجنة مفادها عدم التعاون, مع العلم انهم ارسلوا كتابا الي الوزير بتاريخ الرابع من الشهر الجاري تضمن جميع الأسماء.

وتابع  الطريجي: إذا استمر المدعج في منصبة إلى بداية دور الانعقاد المقبل فسوف اعريه أمام الناس جميعا حين يصعد منصة الاستجواب، وزاد بأن اعتداء المدعج على المال العام وعين أقربائه في وزارة التجارة ومنحهم مميزات مالية كبيرة.

وأعلن الطريجي عن انه سيوجه أسئلة برلمانية إلى الوزير المدعج يوم الأحد المقبل حول هذه التجاوزات، واختتم تصريحاته بالإشارة إلى ان لجنة التحقيق مستمرة في عملها حتى نهاية التكليف الصادر لها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*