جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / آرسنال واليوفي يتنافسان على الصربي ناستاسيتش

آرسنال واليوفي يتنافسان على الصربي ناستاسيتش

حصلت إدارة آرسنال على الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات للفوز بخدمات المدافع الصربي لمانشستر سيتي نيمانيا ناستاسيتش، ولكن تنتظرهم منافسة شرسه مع نظرائهم في اليوفنتوس اللذين يأملون بدورهم بدهم صفوف الفريق بالصربي خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي تصريح للمدير الفني للسيتي مانويل بليجريني نقلته صحيفة ‘مترو’ الإنجليزي أشار فيها إلى أن فرص ناستاسيتش مع فريقه ضعيفة في ظل تعاقدهم مع مدافع بورتو مانجالا مدافع هذا الصيف، فضلًا عن الأسماء التي يضمها الخط الخلفي لبطل إنجلترا رأسهم ديميكيليس وبوياتا وفنسنت كومباني.

وأضاف بليجريني ‘سوف نرى في الأيام القليلة المقبلة ما يحدث مع ناستاسيتش، هو لاعب مهم ولكن لديه العروض وأعتقد أن أفضل شيء بالنسبة له هو اللعب، ولدينا حتى نهاية أغسطس لحسم وجهته بناء على نوع العروض التي سنحصل عليها’.

وعلى ما يبدو أن الصربي ليس المرشح الوحيد لمغادرة السيتي قبل نهاية الصيف، فألمح بليجريني إلى أن أيام ميكا ريتشاردز داخل قلعة الاتحاد معدودة وعقده ينتهي في يونيو 2015، وأوضح ‘ميكا يريد أن يلعب أكثر من ذلك والمشاركة بشكل دائم، كما أنه عُرض عليه تجيد تعاقده ولكنه لا يرغب بذلك’.

ووفقًا للمترو فأن المدفعجية سيستغلون قيمة بيع المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين إلى برشلونة بـ 15 مليون استرليني للتحرك بقوة في السوق وعلى رأس أولويتهم مدافع السيتي، في المقابل حامل لقب الدوري الإيطالي في السنوات الثلاثة الأخيرة مستعد لدفع 12 مليون استرليني لضم ناستاسيتش.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*