الرئيسية / رياضة / فان غال : اليونايتد آخر محطة قبل الاعتزال

فان غال : اليونايتد آخر محطة قبل الاعتزال

يبدو أن مانشستر يونايتد الإنجليزي سيشكل نهاية مشوار مدرب فذ آخر بعد الاسكتلندي الأسطورة أليكس فيرغسون، إذ كشف الهولندي، لويس فان غال، بأن فريق ‘الشياطين الحمر’ سيكون وظيفته التدريبية الأخيرة قبل الاعتزال.

وكشف المدرب الهولندي (63 عاما)، الذي استهل مشواره مع يونايتد بشكل مخيب بعد الخسارة أمام سوانسي سيتي (1-2) في ‘أولدترافورد’ خلال المرحلة الأولى من الموسم، أنه بعد 23 عاما على مقاعد التدريب أصبح يدين لزوجته بالاعتزال بعد انتهاء مغامرته التدريبية.

وقال فان غال: ‘قلت لزوجتي منذ 9 أعوام بأني سأعتزل في الخامسة والخمسين من عمري. الآن، أنا في الثالثة والستين. يجب أن أرضي زوجتي وهذا ليس بالأمر السهل’.

وأشار فان غال إلى أنه كان يفكر باستلام المنصب عندما طرحت إمكانية اعتزال فيرغسون في أوائل الالفية الجديدة، حين كان يخوض شخصيا مغامرته الأولى كمدرب لمنتخب بلاده.

ويأمل فان غال أن يكمل عقد الأعوام الثلاثة الذي يربطه بيونايتد وأن لا يضطر إلى الاعتزال قبل الموعد الذي وضعه لنفسه، وهذا الأمر لن يتحقق إلا في حال تمكن من جعل جمهور النادي ينسى خيبة الموسم الماضي، حين خرج الأخير بقيادة مويز خالي الوفاض من كل المسابقات وفشل حتى في التأهل إلى إحدى المسابقتين القاريتين باحتلاله المركز السابع في الدوري الممتاز.

وتعاقد يونايتد مع فان غال لكي ينتشله من كبوته، لكن المدرب الهولندي لم يتمكن حتى الآن وقبل أيام معدودة على إقفال باب الانتقالات الصيفية من إجراء التعاقدات اللازمة لكي يرتقي بالفريق إلى مستوى الطموحات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*