الرئيسية / رياضة / فوز العربي والسالمية على الصليبخات والجهراء

فوز العربي والسالمية على الصليبخات والجهراء

تمكن فريق كرة القدم بالنادي العربي من الفوز بسداسية نظيفة على الصليبخات في اللقاء الذي جرى بينهما على استاد صباح السالم بالمنصورية من دون حضور الجماهير ووسائل الاعلام.

سجل اهداف العربي عبدالعزيز السليمي، المحترف الاردني محمود المواس، حسين الموسوي، والاردني احمد هايل، عبدالله الشمالي، وفهد الرشيدي، وكان العربي هو الافضل طوال شوطي اللقاء.

وفاز السالمية على الجهراء 4/ 3 في اللقاء الودي الذي جرى بينهما، انتهى شوطه الاول للسالمية 3/ 2، سجل للسالمية فهد مرزوق وفهد الهاجري، جمعة سعيد وفراج الزعبي، فيما سجل اهداف الجهراء الثلاثة المحترف فينسيوس، منهما ركلتا جزاء.

وقد حضر اللقاء مدرب نادي القادسية الاسباني انطونيو.

واكد حامد الرشيدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء الكويتي انه يطمح إلى تحقيق العديد من الإنجازات مع فريقه الجديد في البطولات المحلية وبطولة خليجي 30 للأندية.

وكان الجهراء قد تعاقد أخيراً مع الرشيدي على سبيل الإعارة، بعد موافقة نادي التضامن الذي يمتلك بطاقة اللاعب.

وأضاف الرشيدي: «أهم ما يميز فريق الجهراء هو العلاقة الرائعة بين جميع اللاعبين، وكذلك علاقة اللاعبين بالأجهزة الفنية والإدارية ومجلس إدارة النادي».

وتابع: «قرار تعاقد مجلس إدارة النادي مع المدرب المونتينجري ميودراج رادولفيش صائب، خصوصاً أنه مدرب رائع يجيد التعامل مع اللاعبين بشكل مثالي، كما أنه قادر على إخراج كل ما في جعبتهم».

وأعرب الرشيدي عن أمنيته في الظهور بمستوى جيد مع الجهراء، يؤكد من خلاله على أنه أهل لثقة مسؤولي وجماهير النادي، مشدداً على أن لا يطمح إلى تحقيق انجازات شخصي كالمنافسة على لقب الهدف على سبيل المثال، وإنما يطمح إلى صعود الفريق إلى منصات التتويج، خصوصاً أن هذا الانجاز سيذكره التاريخ على مر العصور.

تعادل اليرموك مع كاظمة

حيث اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اليرموك مبارياته التجريبية بالتعادل الايجابي 1-1 أمام كاظمة في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول على ستاد الصداقة والسلام، سجل للبرتقالي عبدالله الظفيري بينما احرز لليرموك عبدالله اشكناني، وقد شهد اللقاء تعرض لاعب اليرموك محمد الغريب لإصابة قوية في مفصل القدم مما استدعى خروجه من الملعب.

من جهه اخرى، عبر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اليرموك الاسباني جورجي عن رضاه التام عما قدمه الفريق خلال المباريات التجريبية التي خاضها اللاعبون أمام أندية خيطان والتضامن وكاظمة لافتا إلى أنه شبه استقر على التشكيلة الأساسية التي سيخوض فيها أول لقاء في دوري VIVA أمام نادي الساحل يوم السبت المقبل.

واضاف جورجي أن مستوى الفريق شهد تحسنا ملحوظا من مباراة لأخرى بسبب التجانس والتفاهم الواضح بين اللاعبين خاصة بعد انضمام جميع المحترفين إلى الفريق.

وعن اللقاء الافتتاحي أمام نادي الساحل أكد جورجي انه درس نقاط القوة والضعف للفريق الخصم من خلال مشاهدته لأشرطة الفيديو مشيرا إلى أن الروح المعنوية مرتفعة جدا للاعبين خاصة في ظل انضمام الثلاثي الاولمبي للفريق مما سيعطي حافزا للاعبين على الظهور بصورة مشرفة في أول مباراة لهم في الدوري.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*