الرئيسية / بلدي / تحرير 111 مخالفة في «الأحمدي» وإزالة 869 إعلاناً

تحرير 111 مخالفة في «الأحمدي» وإزالة 869 إعلاناً

كشف التقرير الإحصائي الذي أعدته إدارة العلاقات العامة في البلدية عن إنجازات مراقبة المحلات والإعلانات التابعة لإدارة تدقيق ومتابعة الخدمات البلدية وفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الأحمدي عن التفتيش على 220 محلا وإزالة 869 إعلانا مخالفا من الشوارع مقامة من دون ترخيص من قبل البلدية خلال شهر يوليو 2015.

وأشارت العلاقات العامة في تقريرها إلى أن الحملات الميدانية التي قام بها المفتشون بمراقبة المحلات والإعلانات أسفرت عن التفتيش على عدد 220 محلا، وتحرير 111 مخالفة .

وأوضح التقرير أن فريق الطوارئ التابع لفرع بلدية المحافظة قام بتحرير 18 مخالفة فتح محل بترخيص صحي منته وتحرير 17 مخالفة انتهاء ترخيص إعلان، وتحرير (3) مخالفات إقامة إعلان من دون ترخيص وإزالة 869 إعلانا من شوارع محافظة الأحمدي مقامة من دون ترخيص من قبل البلدية وإزالة ملصقين، وتحرير تعهد واحد للنظافة.

وأهابت العلاقات العامة في تقريرها بالموطنين والمقيمين الى عدم التعدي على أملاك الدولة بوضع إعلانات قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية حتى لا يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية، مشيرة إلى أن الحملات الميدانية للأجهزة الرقابية بكل أفرع البلدية مستمرة في القضاء على مختلف الظواهر السلبية تحقيقا للمصلحة العامة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*