جديد الحقيقة

ضمير مؤزم

ننشر إليكم مقال للكاتبة هيفاء الناصر خص به  مقاله بعنوان ((ضمير مؤزم )) نص المقال أدناه، والتعليق لكم:-

 

هو ضمير مؤزم  يمتهن التأزيم لواقع أليم .. ضمير لا يعرف النعاس .. ضمير ناطق بالقانون .. ضمير يصرخ بالحق ضمير يزأر بوجه الباطل .. هو (ضميرنا) .. ضمير الأمة النابض .. ودستورها الذي يسير على قدم وساق.

صرخ وثار.. وفتح النار على المنافقين والمتخاذلين الذين يبيعون الوطن بثمن بخس, لم يحتمل ضميره الحي السكوت وغض البصر والجنوح إلى زاوية الصمت وقبور التخاذل .. ولم يطبق فمه لما يحدث من مؤامرات تحاك ضد وطننا الحبيب.

فالحبيب (مسلم البراك) تنازعه روحة على الزج بها من أجل إحقاق الحق ونصرة المظلومين وإعلاء مصلحة الكويت مهما كلفه من الأمر.. فقد كشف الأقنعة التي يضعونها ويمثلون بها الوطنية ليغطوا تحت وجوههم القبيحة التجاوزات المالية واللعب على المكشوف (وانهب يا تاجر) .. وأياك واليأس من دينار وطنك !!

(كرامة الشعب مصلحة الوطن) أخر الاعتبارات التي تشغل اهتماماتهم هذا أن سلمنا انهم يهتمون بها أساساً ..  فهم لا يهتمون إلا بجمع الدنانير ويكنزون أموال السحت والحرام .. التى أسأل الله أن لا تكفى لثمن  علاجهم ولا لشفائهم من (المرض) جزاء ما أوصلونا إليه من قهر ومهانة.

الفساد أصبح على (المكشوف) وأخرها مكافئة مالية قدرها خمسة وعشرين مليون دينار .. تم التحويل وعلى عينك ( يا شعب ) !!

رباااه هل وصلنا لهذا القدر من الجرأة في التعدي على كرامتنا .. بهدر أموالنا وأموال أجيالنا القادمة .. ونهب خيرات هذا الوطن الجريح  وإعطائها ( لنائبين ) من المأجورين  لوضع علامة [صح] فى المكان المناسب ( لسموه ).

يا سموه ! رفقاً  بالكويت.. فلم تعد تستوعبنا معك .. وهي الباقية وأنت الزائل !!
هناك خمسة وعشرين مليون (دمعه) في عيوني تتساقط كما تتساقط خيرات هذا الوطن .. وهناك خمسة وعشرين مليون  (صرخة) فى قلوبنا تقول : كافى , لانريد المزيد

@HaifaaALnasser

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*