الرئيسية / اقتصاد / بنك الخليج يعلن عن فوز حسين عبد الله تقي أكبر في ثاني السحوبات ربع السنوية لموظفي شركة نفط الكويت لعام 2014

بنك الخليج يعلن عن فوز حسين عبد الله تقي أكبر في ثاني السحوبات ربع السنوية لموظفي شركة نفط الكويت لعام 2014

أعلن بنك الخليج أن السيد/ حسين عبدالله تقي أكبر هو الفائز بسيارة يوكان جديدة في ثاني سحوبات البنك ربع السنوية لموظفي شركة نفط الكويت لعام 2014. وقد قام السيد/ ياسر سليمان- مدير تنفيذي في الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج بتسليم مفاتيح السيارة الجديدة من جي إم سي يوكان للسيد/ أكبر في مقر الوكالة الخاص بسيارات جي إم سي. وينظم بنك الخليج هذه السحوبات حصرياً لموظفي شركة نفط الكويت الذين يحتفظون بحساب راتب لديه، وذلك في إطار حزمة صممت خصيصاً لتلبية احتياجاتهم المالية.

 

وهذه الحزمة هي عبارة عن حساب جارٍ دون فوائد، وهي تتيح لهم التمتع بمزايا متعددة، منها قسائم شرائية من معارض X-سايت من الكترونيات الغانم، إصدار مجّاني لبطاقات فيزا وماستركارد الإئتمانية، بالإضافة إلى خصومات خاصة عند استخدامهم بطاقات بنك الخليج لدى أكثر من 100 متجر في الكويت.

 

ويحصل أي موظف من موظفي شركة نفط الكويت يقوم بفتح حساب راتب جديد لدى البنك على قسائم شرائية تتراوح قيمتها بين 50 د.ك- 100 د.ك. كهدية ترحيبية من محلات X-سايت من الكترونيات الغانم في الكويت.

 

وسيتم إجراء السحبين ربع السنويين المتبقيين خلال العام حيث سيجرى السحب الثالث في 23 سبتمبر، أما السحب الرابع والأخير فسيجرى في 23 ديسمبر. وستقام جميع هذه السحوبات في فرع بنك الخليج بالمقر الرئيسي لشركة نفط الكويت.

 

وتجدر الإشارة إلى أن بنك الخليج هو البنك الوحيد الذى لديه فرع مصرفي في المقر الرئيسي لشركة نفط الكويت، وأن جميع موظفي شركة نفط الكويت الذين يقومون بتحويل رواتبهم إلى بنك الخليج ويحملون بطاقة سارية الصلاحية من بطاقاته الإئتمانية يتأهلون تلقائياً لدخول السحوبات ربع السنوية، مما يجعل بنك الخليج المؤسسة المفضلة لموظفي شركة نفط الكويت والتي تمكنهم من الحصول على العديد من الهدايا المميزة والتمتع بخدمات مالية عالية الجودة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*