الرئيسية / أقسام أخرى / إسلاميات / الشعيب : الوزارة استنفرت كافة طاقاتها مواكبة لصلاة القيام

الشعيب : الوزارة استنفرت كافة طاقاتها مواكبة لصلاة القيام

أعلن وكيل وزارة الأوقاف المساعد لشؤون المساجد وليد الشعيب انطلاق صلاة التراويح في بعض مساجد الكويت، مشيرا إلى أدائها في جميع المساجد بدءا من الليلة
وقال الشعيب عقب تكريمه فائقي مسابقة ناصر الجيعان لحفظ القرآن الكريم في منطقة اشبيلية مساء أمس أن جميع ادارات المساجد في المحافظات الست قد أكملت استعداداتها لاستقبال جموع المصلين لصلاة القيام خلال العشر الأواخر من شهر رمضان، حيث استنفرت جهودها وتم تجهيز المراكز الرمضانية بواقع مركزين في كل محافظة اضافة الى المساجد المنتشرة في البلاد وتوفير كل ما يحتاجه المصلين من ضيافة وفرش .
وأضاف الشعيب  أن قطاع المساجد استجاب لرغبات الادارات التي طلبت زيادة في عدد مراكزها الرمضانية لكثافة السكان فيها فأضاف مركز مسجد بلال الرمضاني في محافظة حولي، والذي يرعاه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ، وكذلك مركز مسجد بر الوالدين في محافظة الأحمدي، لافتا أنهما نجحتا في تلك التجربة، ووصل عدد المراكز الرمضانية إلى ١٤ مركزا.
وشدد الشعيب على حرص الوزارة ممثلة بقطاع المساجد على توفير احتياجات المصليات والمساجد على حد سواء، مبينا أن جولاته مستمرة عليها منذ بداية الشهر الكريم.
وفي  ما يخص المسابقة أوضح الشعيب أن الوزارة لا تألوا جهدا في رعاية كتاب الله تعالى والحرص على المقبلين عليه، مشيرا إلى أن مسابقة ناصر الجيعان لحفظ القرآن الكريم تقام للمرة الأولى لسكان منطقة اشبيلية، وباذن ستتواصل رعايتنا لهم في كل عام.
بدوره قال ممثل صاحب المسابقة بدر ناصر الجيعان أن  المسابقة شملت تكريم الثلاث أوائل من فئة الصغار والنشء والشباب، ونحن مستمرين في رعاية حفاظها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*