جديد الحقيقة
الرئيسية / بلدي / بلدية الفروانية تشن حملة على أصحاب عربات الآيس الكريم فى عموم مناطق محافظة الفروانية.

بلدية الفروانية تشن حملة على أصحاب عربات الآيس الكريم فى عموم مناطق محافظة الفروانية.

شنت بلدية محافظة الفروانية حملة ميدانية على أصحاب عربات الآيس كريم وذلك من منطلق حرصها على تطبيق لوائح وأنظمة البلدية في مختلف مجالات العمل المتصلة بجهاز البلدية سواء على مستوى ظاهرة الباعة المتجولين أو أي مظاهر سلبية أخرى.

حيث نفذ جهاز فريق طوارئ الفروانية برئاسة نائب رئيس الفريق السيد/ خالد الردعان وعدد من مفتشي الفريق هذه الحمله وقد شملت عددا من مناطق محافظة الفروانية وأسفرت عن تحرير 10 مخالفات ورفع 3 عربات للآيس كريم وذلك لمخالفتهم لأنظمة وقوانين البلدية، فقد تنوعت المخالفات ما بين بيع مواد غذائية غير مستوفية للاشتراطات الصحية فضلاً عن عدم حمل عدد من هؤلاء الباعة للشهادات الصحية التي تثبث خلوهم من الأمراض المعدية.
مشيراً الى ان الحملات التفتيشية مستمرة لتشمل جميع المناطق التي تقع تحت مسؤولية بلدية الفروانية وان الهدف منها تطبيق القوانين والمحافظة على صحة المواطنين والمقيمين.
وان البلدية وضعت عدة ضوابط واشتراطات لباعة الآيس كريم تشمل الترخيص لهم بمواقع ثابتة ولا يسمح لهم بالتنقل أو التجول داخل المناطق، ويقتصر نشاطهم على بيع الآيس كريم وعدم بيع أي مواد غذائية أخرى، الى جانب ضرورة حصولهم على التراخيص الصحية التي تثبت خلوهم من الأمراض المعدية.
وشددت بلدية محافظة الفروانية على ضرورة الالتزام بلوائح وقوانين البلدية، تجنبا للمساءلة القانونية، وحرصا على تطبيق النظم واللوائح، داعيا المواطنين والمقيمين الى الاتصال بالخط الساخن 139، الذي يتلقى الشكاوى على مدار الساعة.

20150808040438 20150808040438 (1) 20150808040437

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*