جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / تخريج الدفعة 31 من رتبة وكيل عريف بأكاديمية سعد العبدالله

تخريج الدفعة 31 من رتبة وكيل عريف بأكاديمية سعد العبدالله

* العميد بورسلي:  يجب ان نترجم شعار الولاء للوطن الى سلوك ملموس، أمن الوطن واستقراره غاية الفعاليات

العقيد الرومي: بذل المزيد من الجهد والعطاء للارتقاء بمستوى مخرجات مدرسة الشرطة.

برعاية وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون التعليم والتدريب اللواء الشيخ/ فيصل نواف الاحمد الصباح ، وحضور مدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بالتكليف العميد /ناصر بورسلي  ومساعد مدير عام اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية للشئون الادارية بمعهد الهيئة المساندة السيدة/ دلال الرويشد ومديرة معهد الهيئة المساندة السيدة/ منى الشطي وعدد من قيادات قطاع التعليم والتدريب .

احتفل اليوم الاثنين الموافق 3/8/2015 حفل بتخريج الدفعة 31 من رتبة وكيل عريف والدفعة 84 من رتبة شرطي والدفعة 6من رتبة شرطي خليجي من مدرسة الشرطة.

وقد هنأ العميد / بورسلي الخريجين ونقل لهم تحيات وكيل وزارة الداخلية لشئون التعليم والتدريب اللواء الشيخ/ فيصل نواف الاحمد الصباح وطالبهم بالتزود بالعلم والثقافة والخبرات التي سوف يكتسبوها خلال اعمالهم .. كما طالبهم بالحفاظ على وطنهم وتحمل المسئولية وعلى القسم الذي أدوه.

واضاف أننا وضعنا نصب أعيننا دائما أثناء عملنا الأوامر والتوجيهات السامية لسيدي صاحب السمو أمير البلاد والتي أكدت على أن أمن الكويت واستقرارها غاية الغايات ومركز القوة الحقيقية، وأن نترجم شعار الولاء للوطن إلى سلوك ملموس .

وكان الحفل قد بدأ بتلاوة القرآن الكريم ، ثم كلمة مدير مدرسة الشرطة  العقيد/ محمد بدر الرومي أكد فيها على ضرورة الارتقاء في مستوى مخرجات مدرسة الشرطة من خلال تنمية القدرات والمهارات في مختلف التخصصات التي ستخدم كافة ادارات وزارة الداخلية يبدأ هدفها الاساسي في حفظ امن الكويت.

ومن خلال هذه الخطوات الثابتة وهذا المنهج المتبع كانت انجازات هذا الموسم تخريج دفعتين برتبة وكيل عريف بعدد اجمالي(632) وتخريج دفعتين رتبة شرطي بعدد اجمالي (108) وتخريج دفعتي شرطة خليجيين (952) وتخريج دفعتين اعادة خدمة بعدد اجمالي (281) مائتان وواحد وثمانون ليكون مجموع مخرجات مدرسة الشرطة لهذا الموسم (1973).

وأشار الى انه لايزال فريق العمل مستمر في عطائه نحو التطور والتقدم في اداء عمله تحت دعم واسع من وزارة الداخلية التي لم تتوانى في تذليل الصعاب وتهيئة الاسباب فلهم منا جزيل الشكر والعرفان على ماقدموه ، كما نتقدم بالشكر والتقدير لسيدي الوكيل المساعد لقطاع شئون التعليم والتدريب اللواء الشيخ / فيصل نواف الاحمد الصباح ومدير عام اكاديمية سعد العبد الله للعلوم الامنية بالتكليف العميد/ ناصر بورسلي لما قدموه من دعم ومساندة.

بعد ذلك تلا قرار التعيين مساعد مدير مدرسة الشرطة المقدم/ على الموسى .

ثم تلا القسم آمر كتيبة التعليم والاجتماعات المقدم/ أحمد الهويشل.

وقام ممثل راعى الحفل العميد/بورسلي بتوزيع الشهادات والدروع التذكارية على المتفوقين من الخريجين ثم أهدى العقيد/الرومي درعا تذكارية للعميد/ بورسلى بهذه المناسبة .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*