الرئيسية / محليات / رئيس الوزراء بالإنابة يصل إلى الدوحة ليترأس وفد الكويت في الاجتماع المشترك الخليجي – الأمريكي

رئيس الوزراء بالإنابة يصل إلى الدوحة ليترأس وفد الكويت في الاجتماع المشترك الخليجي – الأمريكي

 وصل رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح الى هنا مساء اليوم لترؤس وفد دولة الكويت المشارك في أعمال اجتماع المجلس الوزاري المشترك بين أصحاب السمو والمعالي وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ووزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية جون كيري والمقرر غدا الاثنين.
وكان في استقبال الشيخ صباح الخالد لدى وصوله الى مطار حمد الدولي وزير الخارجية القطري الدكتور خالد بن محمد العطية والامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وسفير دولة الكويت لدى قطر متعب صالح المطوطح وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية القطرية وعدد من اركان السفارة.
ويضم الوفد المرافق للشيخ صباح الخالد كلا من مدير ادارة شؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية السفير ناصر حجي المزين ومدير إدارة مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بالانابة وزير الخارجية بالإنابة السفير صالح سالم اللوغاني وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.
ويناقش الاجتماع الخليجي الأمريكي عددا من القضايا والملفات المهمة في المنطقة بما في ذلك الاتفاق النووي الذي أبرمته مجموعة (5 + 1) التي تضم (روسيا وبريطانيا والولايات المتحدة والصين وفرنسا والمانيا) مع ايران في ال14 من يوليو الماضي في فيينا.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*