الرئيسية / محليات / موظف في معهد الأبحاث العلمية يسرب معلومات مغلوطة لصحيفة بعد ان تم استبعاده من شغل وظيفة مدير !

موظف في معهد الأبحاث العلمية يسرب معلومات مغلوطة لصحيفة بعد ان تم استبعاده من شغل وظيفة مدير !

اثارت التساؤلات لدى البعض واتهامات ليس لديها اي دليل وماهو الا انتقاد شخصي وجه لمعهد الكويت للابحاث العلمية علي اثر قرب تعيين مديرها العام الجديد.

ووضحت مصادر لـ ((  )) بانه سبب هجوم احد الصحيفة الكترونية على معهد الكويت للابحاث العلمية خلال الأيام الأخيرة هو بسبب احد موظفين بالمعهد له علاقة قرابة مع احد المسؤولين بهذه الصحيفة وأن الموظف زود الصحيفة بمعلومات مغلوطة لانه تقدم للمنافسة على شغل وظيفة مدير ولكن اللجنة لم تختاره بأغلبيتها وإختارت منافساً له يفوقه في الاختيار.

 

كما اضافت المصادر لـ ((  )) بإنه مديرة بالمعهد تتبوأ مركزاً مهماً بالمعهد تزود الموظف المذكور ببعض المعلومات المغلوطة وتسرب بعض المذكرات الداخلية وتدس فيها السم بالعسل وتوهمه بأنها غير قانونية .

عن Alhakea Editor

3 تعليقات

  1. جريدة الحقيقة ابحثو عن الحقيقة قبل نشرها الكلام مو صحيح انا موظفة بالمعهد وماذكر بالمقالة محاولة فاشلة لإنقاذ مايمكن انقاذه من قبل مدير ادارة الموارد البشرية. كل ما تم دكره بالصحف الأخرى عن وضع النعهد والمخالفات صحيح ويمكنكم الاستفسار من جريدة الآن عن الادلة والوثائق لديها.

  2. استعان مدير الابحاث ومدير البيئه فيصل الحليل بمستشار لوحدة سفن الابحاث علما بانه متقاعد منذ ٧سنوات ومؤهله مساعد ثاني للكابتن وعسكري قائد زورق وليس كابتن سفينه او حتى قاطره ولا خبره له بهذا المجال بتاتا وانما بالبحريه العسكريه ويطلق عليه حاليا بالمعهد كابتن وهو بعيد عن هذا المؤهل ولا يجوز ذلك بالتسلسل الوظيفي البحري وتم استبعادي ولم يتم اختياري علما بان لي خبره عمل ٣٨سنه على جميع انواع السفن ما عدا العسكريه وليس مجالي ودبلوم عالي لادارة السفن و١٦ دوره تخصصيه بالمجال وكنت كابتن لسفن الابحاث ومدير سفن الابحاث ٢٦ سنه بالمعهد ولكن استعان بالمعرفه والصداقه على الخبره والمؤهل ورفعت الامر للوزير وانتظرت منذ سبتمبر٢٠١٤ ولا زلت ومستعد لنشر اوراقي التي معروفه بفايلي بالمعهد ولكن الامر شخصي من المدير وفيصل الحليل لتعيين شخص متدرب بالنسبة لمؤهلاتي وخبرتي بالعمل التخصصي وليس على زورق بالبحريه وحسبي الله ونعم الوكيل وانا اتحمل مسؤلية هذه الرساله لاي استفسار وتحقيق -.لم ينشر لماذا التعتيم

  3. استعان مدير الابحاث ومدير البيئه فيصل الحليل بمستشار لوحدة سفن الابحاث علما بانه متقاعد منذ ٧سنوات ومؤهله مساعد ثاني للكابتن وعسكري قائد زورق وليس كابتن سفينه او حتى قاطره ولا خبره له بهذا المجال بتاتا وانما بالبحريه العسكريه ويطلق عليه حاليا بالمعهد كابتن وهو بعيد عن هذا المؤهل ولا يجوز ذلك بالتسلسل الوظيفي البحري وتم استبعادي ولم يتم اختياري علما بان لي خبره عمل ٣٨سنه على جميع انواع السفن ما عدا العسكريه وليس مجالي ودبلوم عالي لادارة السفن و١٦ دوره تخصصيه بالمجال وكنت كابتن لسفن الابحاث ومدير سفن الابحاث ٢٦ سنه بالمعهد ولكن استعان بالمعرفه والصداقه على الخبره والمؤهل ورفعت الامر للوزير وانتظرت منذ سبتمبر٢٠١٤ ولا زلت ومستعد لنشر اوراقي التي معروفه بفايلي بالمعهد ولكن الامر شخصي من المدير وفيصل الحليل لتعيين شخص متدرب بالنسبة لمؤهلاتي وخبرتي بالعمل التخصصي وليس على زورق بالبحريه وحسبي الله ونعم الوكيل وانا اتحمل مسؤلية هذه الرساله لاي استفسار وتحقيق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*