الرئيسية / كتاب الحقيقة / حيتان الرياضة الكويتية ؟

حيتان الرياضة الكويتية ؟

الحقيقة – بقلم / خالد صالح الشمري
كيف تُدار الرياضة في الكويت ؟؟ من هم مافيا الرياضة ؟؟ ما هو الحل ؟؟
أسألة كثيره تدور في خاطري و خاطر كل رياضي والسؤال الاهم هو إلى متى ؟؟
هل سيستمر هذا الى الابد ام فتره وسيزول ؟؟
في رأي ان هذا دائم إلى يوم يبعثون وهذا الامر مو غريب على ديناصورات الرياضة في الكويت ؛ لان تشوف رئيس اتحاد من سنة ٨٠ والى يومنا هذا والاعضاء نفسهم بس يتم تدوير بالمناصب هذا ياخذ امين سر هذي الفتره بعدها عضو وبعدها رئيس اتحاد وهذا نائب رئيس الاتحاد ورئيس لجنة الحكام و عضو بالامم المتحده .. لدرجة جاني تصور  بان لا يوجد اكفاء ولا يوجد احد غيرهم يفهم بالرياضة انهم مخلينا اسياد اسيا في كل اللعبات  ..
والبعض يقول خلهم وانا اقول ماذا فعلوا للرياضة؟  اتحاد القدم انجازه الوحيد الجيل الذهبي وكل يوم نترحم عليه ونسولف فيه ؛ واتحاد السلة عنده جيل ذهبي وانتهى و اليد و الطائرة والالعاب القوى ومبارزة وملاكمة ولكن كلها من الماضي لي من كان في ناس ودها تنجز و تحقق بطولات وترقى لمستوى الطموح  و الحين عندنا  جيل ذهبي بكل اللعبات الجماعية و الفردية ولا يوجد ادارة ذهبية تصقل هذا الجيل الموهوب لان الادارة حايشها شلل بسبب تفكيرهم بطريقة الاستمرار بالمنصب دون التفكير بالانجازات و الابداع  وهذا هو مربط الفرس ..
والحل ليس بخروج الدينصورات من الاتحادات دفعة واحد ولكن يتم خروجهم واحد تلو الاخر ويتم اقرار قانون لكل عضو دورتين وبعدها  يُعطى شهادة تقدير و جم فلس ويروح يقابل مدارس عياله وماچلة البيت ويريحنا معاه ويخلينا نفكر شلون نلقى بديل بعد كل سنوات الضياع واذا لقينى ان شاء الله شباب وأكفاء يديرون الامور بعقول احترافيه بعدها نقدر نقول ان في اشخاص ودها تتطور الرياضة بالكويت ..!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*