الرئيسية / رياضة / منتخب الكويت لكرة الماء يخسر امام نظيره الاورغواني

منتخب الكويت لكرة الماء يخسر امام نظيره الاورغواني

خسر منتخب الكويت لكرة الماء اليوم امام منتخب الاورغواي بنتيجة عشرة اهداف مقابل سبعة ضمن اولى منافساته في بطولة (تطوير لعبة كرة الماء الدولية) التي تستضيفها العاصمة الايرانية طهران.
وقال مساعد مدرب المنتخب خالد الشواف لوكالة الانباء الكويتية (كونا) قبيل انطلاق المباراة ان ‘معظم اعضاء المنتخب هم من الناشئين حيث يفتقد الفريق في هذه البطولة لخدمات سبعة من لاعبيه الاساسيين بسبب الامتحانات الدراسية’.
واضاف انه على الرغم من الغيابات الموجودة في صفوف المنتخب ‘فاننا نأمل في ان يحقق الفريق نتائج ايجابية ضمن منافسات هذه البطولة العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة’ موضحا ان ‘البطولة تعتبر من حيث التنصيف العالمي في المستوى الثاني حيث تضم المنتخبات التي لم تصل الى كأس العالم’.
واشار الى المشاركات السابقة لمنتخب الكويت لكرة الماء في هذه البطولة حيث نال المركز الرابع في البطولة الاولى التي استضافتها الكويت عام 2007 والمركز الاول في بطولة عام 2009 والمركز الثالث في البطولة التي اقيمت في السعودية عام 2011 والمركز الخامس في البطولة التي استضافتها الكويت للمرة الثالثة عام 2013.
من جهة اخرى اشاد الشواف بالتنظيم ‘الجيد ‘ للبطولة والتقنيات المستخدمة في ارضية ملعب المباراة.
وقال انه ‘ تمت الاستفادة من العلامات المضيئة تحت الماء التي تظهر خطوط الملعب وهي تقنية متوفرة في اوروبا وتساعد اللاعبين على التسديد من مسافات محددة’.
ومن المقرر ان يواجه منتخب الكويت في مباراته الثانية منتخب آذربيجان الثلاثاء المقبل تضم مجموعته التي كلا من السعودية ومالطا.
وتشارك في البطولة التي تستضيفها طهران خلال الفترة من 24 الى 29 مايو الجاري عشرة منتخبات تمثل القارات الخمس.

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*