الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / شاهد نزار الفارس يعلن خطوبته على حورية فرغلي.. وردة فعل مفاجئة من الأخيرة

شاهد نزار الفارس يعلن خطوبته على حورية فرغلي.. وردة فعل مفاجئة من الأخيرة

أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس خطوبته على الممثلة المصرية حورية فرغلي، بحضور المقربين فقط من العروسين في أجواء عائلية، وفق الأنباء المتداولة.
ووثّق الإعلامي العراقي صورة جمعته بالفنانة حورية فرغلي عبر حسابه الشخصي بإنستغرام، قيلت إنها من حفل خطوبتهما، دون تعليق عليها.

لكن حورية فرغلي نفت خبر خطبتها، مشيرة إلى أنه استغل تسجيل حلقة في برنامج تلفزيوني ونشر صورا تجمعه بها وفيديوهات من كواليس الحلقة حتى يتصدر التريند.
وأكدت بحسب تصريحاتها لوسائل إعلام مصرية أنها ستتخذ كافة الإجراءات ضده.

من جانبه أكد المذيع العراقي خطوبته من الفنانة المصرية، مؤكدا أن لديه تسجيلات مصورة تثبت موافقتها على الزواج منه، معللة ذلك بأنها “كبُرت بالعمر وأنه لم يعد أحد يُحبّها”.
جاء ذلك في فيديو بثه المذيع العراقي، للرد على تكذيب الفنانة المصرية لإعلانه خطوبتهما، حيث أوضح أنها اشتكت له من تقدّمها في السن، وخضوعها لعمليات تجميل ومعاناتها النفسية، متسائلة “من يرضى يحبني؟ وهل أتزوج مرة ثانية؟”.
وأشار الفارس إلى أن هذا الحوار جرى بينهما في كواليس تصوير البرنامج الذي يقدّمه، حيث كانت فرغلي ضيفة عليه، مشيرا إلى أنه عرض عليها الزواج بعدما اشتكت إليه ووافقت على الفور.
ونقل الحديث الذي دار بينهما، حيث قال لها: “لو يجيكي عراقي أنا عراقي وأخطبك الآن على الهواء توافقين”، وأكد أنها ردت عليه بالقول: “قالت أوافق بالخطوبة”، وبعد ذلك طلب منها أن يرقص معها على أنغام ماجد المهندس.
وتابع: بعد ذلك خرجنا سويًا إلى البلكونة، وقلت لها ممنوع تلبس لبس قصير لأنني أشعر بالغيرة عليك.. وقالت أنا موافقة، وسنلتقي غدا ونتناول طعام العشاء، مؤكدا أن هذا الكلام موثق وموجود.
وعبّر المذيع المثير للجدل عن محبته لها، وقال إنه يحبها ويحترمها، مضيفا “عندما رأيت أن لا أحد يرضى يتزوجها قلت لها أنا أتزوجك.. أنا خطبتك على الهواء وهي وافقت، وكانت فرحانة”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*