جديد الحقيقة
الرئيسية / اقتصاد / «نوكيا»: إقبال كبير على الهواتف الكلاسيكية

«نوكيا»: إقبال كبير على الهواتف الكلاسيكية

بعد توجه كثيرين إلى الهواتف الكلاسيكية، أطلقت «نوكيا» هاتفاً جديداً وردياً قابلاً للطي، يسمى Nokia 2660 Flip، وذلك بعد 25 عاماً بالضبط من إطلاق أول هاتف قابل للطي من «نوكيا»، عام 1998.

وأعلنت نوكيا لأول مرة عن الهاتف الجديد، العام الماضي، لكنها أطلقته، أمس، بلونين جديدين، وردي Pop Pink وأخضر Lush Green، للاحتفال بالذكرى السنوية الـ25، وفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل.

ويتميز Nokia 2660 Flip بتصميم صدفي، ويبلغ طوله 4.25 بوصات فقط، عند الطي، وبشاشة مقاس 2.8 بوصة، جنباً إلى جنب مع أزرار كبيرة، دون وجود شاشة تعمل باللمس.

ويتميز الهاتف بعمر بطارية يصل إلى 26 يوماً، وقشرة البولي كربونات، المقاومة للسقوط. ولحسن الحظ، أكدت «نوكيا» أن الميزة المفضلة لدى المعجبين قد تم تضمينها في الهاتف، وهي لعبة Snake الكلاسيكية.

وقال لارس سيلبرباور رئيس التسويق في شركة HMD Global، موطن هواتف نوكيا: «يريد الناس المزيد من البساطة، والمزيد من الوقت وجهاً لوجه، والمزيد من الوقت للتفكير، ووقتاً لإجراء محادثة، من دون انقطاع، أنا متأكد من أن لدينا جميعاً أمثلة أفسدت فيها لحظة حياة جميلة، بسبب تشتيت الانتباه، أو الإشعارات، لهذا السبب نعيد تقديم Nokia 2660 Flip، لنعيد للناس لحظات الحياة الجميلة والمهمة».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*