جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / «مليون دولار» نقلت الفنيني إلى القادسية

«مليون دولار» نقلت الفنيني إلى القادسية

بات نجم المنتخب الوطني، مبارك الفنيني، أولى صفقات القادسية للموسم المقبل بعدما وقّع على عقد انتقاله من ناديه السابق السالمية لمدة 3 مواسم مقابل 100 ألف دينار للموسم الواحد وبإجمالي يصل إلى مليون دولار، وليكون أغلى لاعب كويتي حتى الآن.

وذكرت مصادر مقربة من اللاعب أنه تلقى أكثر من عرض من أندية محلية لكنه كان قد اتفق مع إدارة «الأصفر» التي تجهّز وفقاً لمصادر لصفقة أخرى محلية مميزة سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.

ويعتبر الفنيني أحد العناصر التي دارت أنباء حول انتقاله من ناديه هذا الصيف إلى جانب كل من مهاجم كاظمة شبيب الخالدي، وجناح النصر محمد دحام.

وفيما يرتبط الخالدي بعقد مع ناديه يمتد حتى العام 2025 يتضمن شرط دفع مبلغ كبير لكسر العقد، ما يعني صعوبة مغادرته أسوار «البرتقالي» قبل انتهاء عقده، فإن دحام بات مادة دسمة للأخبار والإشاعات التي نقلته الى أكثر من ناد مثل «الكويت» والقادسية والعربي فضلاً عن أندية خارجية.

مصادر في نادي النصر ذكرت بأن تجربة لاعب التضامن السابق مشعل الشمري والمنضم حديثاً لـ «العنابي» قد تحفّز دحام للانتقال الى أحد الأندية البحرينية للحصول على الجنسية ومن ثم العودة مجدداً إلى الكويت في حال تلقيه عرضاً مناسباً.

وأعلن نادي النصر تعاقده مع نجم سترة البحريني مشعل الشمري، ليصبح أولى صفقات «العنابي» في الموسم الجديد.

وكان الشمري، قد انتقل لسترة، مطلع الموسم الحالي، قادما من التضامن وحصل على الجنسية البحرينية.

ووقّع الشمري على عقده الجديد مساء الثلاثاء، بحضور رئيس نادي النصر خالد الشريدة، وأعضاء الجهاز الإداري.

من جانبه، كشف مشعل الشمري أن عقده ممتد مع النصر، لمدة موسم واحد، مشيداً بالتعامل المميز من إدارة العنابي وحرصهم على إتمام الصفقة.

وأضاف أن مهمته مع سترة قد انتهت بنهاية الموسم المنقضي، معرباً عن كامل رضاه عن تجربته داخل النادي البحريني.

بدوره، قال رئيس نادي النصر، خالد شريدة إن ضم الشمري للنصر جاء كلاعب محلي من مواليد الكويت مثلما هو الحال بالنسبة لأكثر من لاعب في الدوري الكويتي، وليس كأجنبي.

وذكر أنه تم التوقيع مع اللاعب لمدة موسم مع إمكانية التمديد بموافقة الطرفين، مشيراً إلى أن قيمة الصفقة ليس مبالغاً فيها وتمت عن طريق الانتقال الحر.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*