جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان معاً رغم الطلاق

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان معاً رغم الطلاق

اجتمع النجم المصري تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل لأول مرة بعد الانفصال، للاحتفال بعيد ميلاد ابنتيهما “أمايا”، في أول عيد ميلاد لها بعد الطلاق.

واحتفلت بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتها “أمايا”، وقامت بنشر عدد من الفيديوهات الخاصة بحفل عيد الميلاد عبر “ستوري” بحسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وحرص تامر حسني على الحضور والاحتفال مع بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتهما “أمايا” في أجواء مليئة بالفرح، رغم الانفصال، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين.
وكانت بسمة بوسيل، قد أعلنت عن انفصالها رسمياً عن زوجها السابق المطرب المصري تامر حسني في أبريل (نيسان) الماضي، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد تامر حسني، عقب انفصاله عن بسمة بوسيل، أن النهايات أخلاق وأنه سيظل الداعم والسند لها على الرغم من الانفصال، ولاقت كلمات تامر إعجاب متابعيه وجمهوره، مؤكدين على احترامه وتقديره لزوجته السابقة بالرغم من الانفصال.

من جهة أخرى، يواصل تامر حسني حالياً تصوير فيلمه الجديد “تاج” من أفلام الأبطال الخارقين والمقرر الإعلان عن ميعاد طرحه خلال العام الحالي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*