جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / جمال إبراهيم : الكويت تشهد هطول أمطار رعدية بكميات كبيرة في وقت قصير.. غداً

جمال إبراهيم : الكويت تشهد هطول أمطار رعدية بكميات كبيرة في وقت قصير.. غداً

أكد خبير الأرصاد الجوية جمال إبراهيم أن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية اعتباراً من الساعة السادسة من مساء اليوم ، مع تأثر المنطقة والكويت بمنخفض جوي متعمق .

وأوضح إبراهيم في تصريح خاص لشبكة «سرمد» الإعلامية أن فرص الأمطار تبدأ ليل اليوم الثلاثاء ، مع نشاط رياح جنوبية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 15 إلى 45 كم في الساعة .

وأضاف أن ذروة الامطار المتوقعة ستكون يوم غد الأربعاء ، حيث تشهد البلاد هطول أمطار رعدية بكميات كبيرة في وقت قصير ، وستترواح بين متوسطة إلى متوسطة الشدة إلى شديدة أحياناً ، مع نشاط رياح جنوبية شرقية مثيرة للغبار تتراوح سرعتها ما بين 15 إلى 55 كم في الساعة .

وعن درجات الحرارة المتوقعة، أشار إلى أن درجات الحرارة غداً الأربعاء ستبلغ 36 درجة للعظمى ، و17 درجة للصغرى ، على أن تنخفض الحرارة بشكل ملحوظ يوم الخميس لتصل إلى 27 درجة للعظمى و12 درجة للصغرى .

ولفات غبراهيم إلى أن الطقس يبدأ في الاستقرار التدريجي اعتباراً من عصر يوم الخميس ، حيث تتحول الرياح من جنوبية شرقية إلى شمالية غربية بسرعة 15 إلى 45 كم في الساعة ، وتنقشع الغيوم ، على أن يكون الطقس معتدلاً وغائماً جزئياً يومي الجمعة والسبت .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*