جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / إليسا ترد على دعوة نانسي عجرم للصلح مع زياد برجي

إليسا ترد على دعوة نانسي عجرم للصلح مع زياد برجي

علقت الفنانة اللبنانية إليسا على الدعوة التي وجهتها لها مواطنتها نانسي عجرم من أجل إنهاء النزاع القانوني الذي نشأ بينها وبين زياد برجي بسبب الخلاف على حقوق ملكية أغنية وبطير.

إليسا ترفض دعوة نانسي عجرم للصلح

ورفضت إليسا دعوة نانسي عجرم مؤكدة في تصريحات تلفزيونية لقناة MTV أن الأمر محسوم بالنسبة لها ولن تتخلى عن معركتها القضائية معلقة: “قصة زياد محسومة للقضاء”.

ولفتت إلى أن الأمر لم يعد متاحاً للحل الودي، خاصة بعد تطور الخلافات بينهما مؤكدة على ضرورة ترك الأمر للحسم عن طريق القضاء، قائلة: “حتى لو أخذ وقته القانون والقضاء أنا رايحة للآخر فيها.. تخطينا قصة أرضى أو ما أرضى لأنه صار فيه أذى كتير وقدح وذم، صار فيه كتير قصص.. القضاء خليه يأخذ مجراه”.

وكانت إليسا قد أقامت دعوة قضائية ضد الشاعر أحد ماضي وزياد برجي بسبب أغنيتها أنا وبس خاصة بعد أن قام الأخير بإصداها تحت عنوان وبطير معتبراً أن من حقه تقديم الأغنية لأنه ملحنها ولأنها صنعت خصيصاً لزوجته لذا قرر غناءها لها.

نانسي عجرم تدعو إليسا وزياد برجي للصلح

وجاء رد إليسا بعد أن أعربت نانسي عجرم عن أمنيتها انتهاء الخلاف بين إليسا وزياد برجي بسبب حقوق الملكية لأغنية وبطير مؤكدة أن المرأة رغم قوتها إلا أنها تكون أضعف من الرجل.

وأشارت إلى أنها ترى أن زياد برجي يجب عليه حل الأزمة مع إليسا، معلقة: “زياد لازم يراضي إليسا، والمرأة دايما أضعف من الرجل، وإليسا قوية ولكن هي امرأة، والنساء أحاسيسهم عالية”.

وأكدت نانسي عجرم على إعجابها بأغنية وبطير بصوت إليسا وزياد برجي، قائلة: “كل منهما يتمتع بإحساس عال ومختلف.. برجي هو ملحن الأغنية، وإليسا تمتلك إحساسًا وتؤدي الأغاني بطريقتها الخاصة”.

ولفتت إلى أن ملحن الأغنية دائماً يؤديها بطريقة مختلفة قائلة: “لا توجد أغنية أخدتها من ملحن وغنيتها مثله، وأخذت من زياد أغنية “يا غالي” وأغنية “بدي حدى حبه”، وأغنية “عم بتعلق فيك”، وهو بيغنيهم بطريقة كتير حلوة وبحب أسمعهم منه، وأنا بغنيهم بطريقة كتير حلوة”

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*