الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / تجهيزات فوز الفهد من مطبخها استعدادا لشهر رمضان

تجهيزات فوز الفهد من مطبخها استعدادا لشهر رمضان

استعرضت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد، فخامة تجهيزات مطبخها استعدادا لبدء شهر رمضان المبارك، معلنة سفرها لمدة أيام واضطرارها للتجهيز قبل ذلك.

وأبهرت فوز الفهد الجمهور باستعراض مطبخها، الذي بدا وكأنه مطبخ مطعم فاخر أو قصر كبير، كما امتلأ بالأواني الفاخرة واللامعة.

وقالت فوز الفهد إنها مضطرة للسفر من الكويت قبل رمضان، وأنها استكملت تجهيز مطبخها والاستعداد لشهر رمضان المبارك، بشراء الأواني والقطع الزجاجية والصيني وغيرها من الأطباق والأشياء المتعلقة بالطبخ والتقديم.

ولفت تجهيز فوز الفهد لمطبخها أنظار الجمهور، حيث بدت الأشياء التي استعرضتها من المطبخ كما لو كانت لم تستخدم من قبل، وهو ما أثار الجدل.

شاهدوا فيديو مطبخ فوز الفهد:

وانقسمت الآراء حول مطبخ فوز الفهد بعد استعراضه مع الجمهور، حيث انتقدها البعض بسبب المبالغة في عرض الأواني الفاخرة وغيرهم انتقدوها بسبب الترويج للتفكير الاستهلاكي خاصة في ظروف صعبة يعيشها العالم ويحتاج معها للمزيد من التدبير.

وقال البعض: “وانتو مصدقين إنها هي اللي تشتريهم وتصفهم حبي هذي عندها ناس تشتري المواعين وترتب المخازن وكل شي هي بس تجي تصور”، “فيديو يؤثر على الشخص ويجعله تفكيراً استهلاكي سطحياً .. ما قط شفت مشهور يتكلم عن عباداته برمضان .. همهم لبس وغبقات وفشخرة وكذب.. ما في أجمل من البساطة واللقمة الهنية مع من تحب .. وتذكروا أن رمضان للصيام والصلاة والعبادة”.

من ناحية أخرى أشاد البعض بذوق فوز الفهد الرفيع في اختيار الأواني وتنسيق المطبخ، مؤكدين أنها تمتلك ذوقا ونظافة وحس راقي في الترتيب.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*