الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / زوجة بروس ويليس تناشد المصوريين احترام الخصوصية

زوجة بروس ويليس تناشد المصوريين احترام الخصوصية

خرجت زوجة الممثل بروس ويليس عن صمتها، وطالبت مصوري الباباراتزي بضرورة الحفاظ على مساحة مريحة بعيداً عن زوجها الذي أعلن قبل أسابيع عن إصابته بالخرف، وشدّدت إيما هيمنغ ويليس على ضرورة توفير لزوجها أجواء من الخصوصية منعاً لتسببه بالتوتر أو إلحاق الأذى به.

جاءت دعوتها عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام، مشيرة إلى أن زوجها البالغ 67 عاماً قد تعرّض لمضايقات من المصوّرين الصحفيين، خلال ظهوره العلني الأول قبل أيام للقاء مجموعة من الأصدقاء وتناول القهوة في كاليفورنيا.
ولفتت إلى أنّ المصوّرين راحوا ينادونه، ويرفعون أصواتهم كي يلتفت إليهم، وهو ما تسبّب له بإرهاق كبير، لأن الشخص المصاب بالخرف من الصعب إخراجه إلى العالم الطبيعي ودمجه، وحتى ولو كان لمجرد الحصول على فنجان من القهوة.

صور حصرية على حساب صحته

وإذ أسفت لما تعرض له نجم “داي هارد” من إزعاج بسبب المصورين، اعتبرت أنّه من الأكيد لا يزال هناك الكثير من  الأشياء التي يجب على المصورين احترامها، وعدم إزعاج أي مريض فقط لمجرد تحقيق سبق صحفي أو الحصول على صور حصرية لنجم مريض في ظهوره الأول.

وأملت إيما أن يحتفظ كل واحد من المصورين ووسائل الإعلام بمسافة بعيدة نوعاً ما عن زوجها، مع تفهمها التام لوظيفتهم، لكن من الضروري السماح لبروس بالحصول على القدر الكافي من حريته في التحرك والعيش بسلام ضمن إطار وضعه الصحي، متمنية عليهم ألا يصرخون أو ينادونه لأنّهم سيتسببون بتوتره وإيذائه.

أوّل مناشدة

وكانت مجلة “بيج سيكس” قد نقلت في آذار (مارس) 2022، عن عائلة نجم الأكشن أنّه يعاني من فقدان القدرة على الكلام، وهي حالة طبية يمكن أن تؤثر على قدرة الشخص على التحدث والكتابة وفهم اللغة الشفوية والمكتوبة، وسيبتعد عن التمثيل.
فيما يأتي كلام زوجة ويليس بعد أسابيع قليلة من إعلان الأسرة أن الحالة الصحية للنجم ويليس قد تجهورت معلنة إصابته  بمرض “الخرف الجبهي الصدغي، والذي غالباً ما يتم تشخيصه في سن أصغر من أنواع الخرف الأخرى، ويمكن أن تشمل الأعراض تغيرات في الشخصية وصعوبة في الكلام واضطراب حركي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*