جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / أحلام تطالب بحقوق الملكية لتسريحة شعرها: أنا عالمية

أحلام تطالب بحقوق الملكية لتسريحة شعرها: أنا عالمية

تغزلت الفنانة أحلام الشامسي في جمالها، بسبب تصفيفة شعرها التي ظهرت بها في أحد الفيديوهات، موضحة أن هذه التسريحة لا بد أن تُكتب باسمها، لتحفظ حقوق ملكيتها لها.

تسريحة أحلام الشامسي

وطلبت أحلام الشامسي من أي امرأة تتبع خطاها وتصفف شعرها بنفس طريقتها، أن تكتب اسمها عليها وتوضح أنها ملك لأحلام أولاً، كما يفعل البعض مع النجمات الأجنبيات.

وقالت أحلام الشامسي في فيديو متداول عبر الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير: “لو سمحتم اللي تسوي نفس تسريحة شعري تكتب أحلام الشامسي، أنا يعني، أنا ماستر بيس واحدة بس”.

تابعت أحلام: “ما في غيري، اكتبوا بس شكرا، ولا ما تكتبونها إلا حق النجمات العالميين، أنا بعد عالمية يكفي أني إماراتية بحبكم”.

شاهدوا فيديو أحلام الشامسي من هنا:

وتفاعل النشطاء مع فيديو أحلام وحديثها عن تصفيفة شعرها، غير أن البعض طالبها بالامتناع عن التدلل بهذه الطريقة غير المألوفة أو المعهودة من أحلام، مؤكدين أنها جميلة بطبيعتها وتلقائيتها التي عرفها بها الجمهور.

وكتب البعض: “أحلام تكفين خليك أحلام الأصيلة اللي عرفناها واتركي عنك هالحركات”، “بتقدري تحكي أي شي بس بدون هالدلع والله مو لابق”، “أحلام عرفناك بتلقائيتك وقوتك وطريقتك الطبيعية مو معقول الطريقة اللي ما تلبق لك ولا تليق فيك هذي ارجعي متل ما عرفناك”.

ونصحتها بعض المتابعات: “مراهقة بعد الخمسين أم فهد خليك أثقل من هذه الحركات حتى الناس لا تعلق عن مراهقتك الثانية أنتي متزوجة ومطربة وأم لـ3 أولاد كبار صدقي مولايق عمرك وكلامك”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*