الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / فوز العتيبي تهاجم الدكتورة يومي وتدافع عن رهف القحطاني

فوز العتيبي تهاجم الدكتورة يومي وتدافع عن رهف القحطاني

هاجمت فوز العتيبي الدكتورة يومي بعد أن أعفتها هيئة الإعلام المرئي السعودي من المخالفات بعد إعلانها عن الشيشة مخالفة لقوانين المملكة، لتنتقد الفاشنيستا السعودية التفرقة بينها وبين الأجانب في العقوبات.

وقالت فوز العتيبي في هجومها على الدكتورة يومي: “شوفتوا إيش لون المرئي والمسموع حنينين لدرجة شافوا مخالفاتها لأول مرة في المملكة العربية السعودية تتغير القوانين علشان شخص، لأول مرة في المملكة العربية السعودية تتغير القوانين علشان شخص، تستاهل الدكتورة يومي إلغاء مخالفاتها تستاهلها مروج تدفعها رهف أو أنا رقبتي سدادة”.

فوز العتيبي تهاجم الدكتورة يومي
وأضافت: “اللي تبغينه يصيرلك، لمات عطي الصلاحيات يبيض وجهك، يخلي كل اللي بيصير للسوشيال ميديا شيء مذهل، الصلاحيات في أيدي تستاهلها.. لما تعطو الصلاحيات لمن يستحقها يبيض وجهنا هيئة الإعلام المرئي قدام العالم أرجو من متابعيني من دول الخليج والعرب ما يقولون العكس الوضع فوضوي فيها كرم لدرجة غيرنا”.

وتابعت: “حنونين عليها مروج الرحيلي ورهف القحطاني اتغرموا 400 ألف علشان كلمة ودفعوها وحرموا من الرخصة حتى الآن بينما هيئة الإعلام المرئي تلغي قرار مخالفة وحدة أعلنت للشيشة في الرياض واخترقت القوانين”.

فوز العتيبي وحرية الأجانب في السعودية
كانت فوز العتيبي هاجمت التفرقة بين السعوديات والعرب في الرقابة في السعودية وقالت: “”صادقة الذكوريين أنواع التناقض بيتحكمون في محتوى السعوديات حتى وهم برا متخيلين فيه ناس يبون المرأة السعودية ملتزمة حتى وهي برا وبنفس الوقت يبي يجيبون له هيفاء وهبي وميريام فارس وبترقص مع الأجنبيات مع وطنا وحنا حتى وإحنا برا بيتحكم فينا شين وقوي عين طبيعي يا ذكوري نرقص ونستأنس مثلكم ومثل كل النساء ومثل مريام فارس اللي قدمت على مسارحنا ورقصت وأنت مبسوط وتصفق لها لو هي مو كفو تكون قدوة لنا ما كانت قدمت لنا على المسرح ولا كان صفقت لها مشكلة الذكوري يبي يترقص مع الأجنبيات لحاله وحنا بس نتفرج”.”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*