الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / تعرف على أوسم رجل حول العالم

تعرف على أوسم رجل حول العالم

اعتماداً على قياسات “المعيار الذهبي” الذي اعتمده قدماء الإغريق لتحديد الوجه المثالي، تمكن طبيب تجميل عالمي من تحديد أجمل وأكثر الفنانين وسامة في العالم، حسبما نشرت صحيفة Daily Mail.
أوسم رجل في العالم
وبحسب الدراسات الحديثة، فإن الممثل البريطاني “ريجي جان بيج” أكثر الرجال وسامة؛ إذ تم تحليل وجه “بيغ”، صاحب الـ 34 عاماً، باستخدام النسبة اليونانية الذهبية Phi، وهو النظام الذي يقيس الجمال الجسدي، فتمكن من تحقيق نتيجة بلغت 93.65%، وذلك عبر تقنيات رسم خرائط باستخدام الكمبيوتر تشبه حل بعض الألغاز التي تجعل الشخص جميلاً جسدياً قبل التخطيط لعملية جراحية للمرضى.
أسباب فوز “ريجي”
وبحسب جراح تجميل الوجه، في مستشفى هارلي ستريت الإنجليزية جوليان دي سيلفا، فإن فوز “ريجي” جاء بسبب وجهه الجميل الكلاسيكي وعينيه البنيتين، كما حصد أعلى الدرجات في تباعد عينيه ووضعهما، وكذلك شفتاه ذواتا الشكل المثالي، أما العلامة الوحيدة التي حصل عليها، والتي كانت أقل قليلاً، فكانت لعرض أنفه وطوله، وإلى جانب “ريجي”.

أوسم 10 رجال
وجاء بقائمة أوسم رجال العالم، إلى جانب “ريجي”، كل من “كريس هيمسورث” و”مايكل بي جوردان” و”هاري ستايلز” و”جود بيلينغهام” و”روبرت باتيسون” و”كريس إيفانز” إلى جانب “جورج كلوني” و”هنري غولدنغ” و”دواين جونسون”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*