جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / ويل سميث يؤكد عودة “باد بويز” في جزء رابع

ويل سميث يؤكد عودة “باد بويز” في جزء رابع

يبدو أن نجم هوليوود ويل سميث بدأ يتعافى كلياً من تداعيات “صفعة الأوسكار” الشهيرة، إذ أعلن عودته لبطولة سلسلة أفلام “باد بويز” في جزئها الرابع من خلال منشور جديد له عبر حسابه على إنستغرام.

وشكل المنشور صدمة كبيرة لجمهور سميث بعدما كانت الأخبار السائدة خلال الفترة الماضية تتحدث عن استبعاده من “Bad Boys 4″، على خلفية الحادثة الشهيرة في حفل توزيع جوائز أوسكار العام الماضي حين صفع على الهواء
الفنان الكوميدي كريس روك لسخريته من زوجة سميث.

وفي المنشور الجدديد لسميث، ظهر بطل السلسلة في مقطع فيديو نشره عبر حسابه وهو يقود سيارته إلى منزل صديقه النجم مارتن لورانس، والذي بمجرد وصوله إليه قام بمعانقته، وقال وهو يصرخ بصوت عال: “لقد حان الوقت”.

وبحسب ما أكده موقع ديدلاين، فإن الفيلم الجديد في مرحلة ما قبل الإنتاج حالياً ، مع عودة عادل العربي وبلال فلاح إلى إخراج سيناريو للكاتب كريس بريمنر، بعدما أخرج الجزأين الأولين المخرج مايكل باي، فيما لم يكشف الموقع المزيد من التفاصيل حول مضمون القصة أو عنوان الجزء الجديد.

وكان الجزء الأول من الفيلم الذي عرض عام 1995، يتناول قصة محققين في ميامى هما ديد مايك لوراى (ويل سميث) وماركوس بورنيت (مارتن لورانس) يعملان في مباحث ميامي لمكافحة المخدرات، فيما تطرق الجزء الثاني الذي عرض عام 2003 إلى انعدام الثقة بين الطرفين وإخفاء الأسرار عن بعضهما. أما الجزء الثالث الذي طرح عام 2020 فيتمحور حول تعاون الزميلين في مواجهة الخارجين على القانون.

وفي حال أبصر هذا العمل النور، سيكون الثاني لسميث بعد صفعة الأوسكار عام 2022، بعدما مشاركته الشهر الماضي بفيلم جديد له بعنوان Emancipation ويعني العتق أو التحرر.

وقد لاقى الفيلم جدلاً واسعاً بسبب مشاركة سميث في أول عمل له منذ واقعة الصفع الشهيرة، إذ وصف البعض مشاركته بمثابة “غسيل سمعة له لجعل الناس ينسون تصرفاته الطائشة أملاً منه باستعادة “مجده” على عرش هوليوود”.

ورغم كل جهوده على أرض الواقع لاستعادة سمعته، ما زال الممثل الأمريكي ويل سميث يحاول كسب رضا جمهوره مجدداً، مكرراً اعتذاره على حادثة الصفع واصفاً تصرفه في حفل توزيع جوائز الأوسكار بالمؤلم وغير المبرر.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*