جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / أسماء 309 مواطنين استدعتهم «السكنية» لقرعة «جنوب صباح الأحمد»

أسماء 309 مواطنين استدعتهم «السكنية» لقرعة «جنوب صباح الأحمد»

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية بأنها ستقوم بتوزيع الدفعة السادسة مـن (N5) في القسائم الحكومية في مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد والتي تشتمل على 309 قسائم بمساحة 400 م2، للمخصص لهم حتى تاريخ 28 أبريل 2019.

وأوضحت أنها ستقوم بتوزيع البطاقات يوم غد الخميس ويوم الأحد المقبل 29 الجاري، وتوزيع بطاقات الاحتياط يوم الاثنين 30 الجاري، فيما ستقوم بإجراء القرعة يوم الأربعاء المقبل 1 فبراير.

ودعت المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع والمدرجة أسماؤهم ضمن هذا الإعلان للحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) الساعة التاسعة صباحاً في المواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي. علماً بأن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليه في التخصيص.

كما دعت «السكنية» المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف للحضور إلى مبنى المؤسسة في منطقة (جنوب السرة) المسرح في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الاثنين الموافق 30 الجاري مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

وأهابت بالمواطنين التعاون معها والتقيد بالمواعيد المذكورة أعلاه، لافتة إلى أنه «لن يسمح بدخول القاعة إلا لصاحب العلاقة فقط»، ومشيرة إلى «إمكانية تسليم بطاقات دخول القرعة لمن وردت أسماؤهم على هذه الدفعة اعتبارا من الإعلان».

أسماء السكنية 25-01-2023

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*