جديد الحقيقة
الرئيسية / عربي وعالمي / كأول رئيس ثمانيني يخدم في البيت الأبيض…بايدن يحتفل بعيد ميلاده

كأول رئيس ثمانيني يخدم في البيت الأبيض…بايدن يحتفل بعيد ميلاده

احتفل الرئيس الأمريكي جو بايدن بعيد ميلاده الثمانين، ليصبح أول رئيس ثمانيني من العمر يخدم في البيت الأبيض.

واحتفل بايدن بعيد ميلاده بغداء أقامته السيدة الأولى جيل بايدن، بحسب السكرتيرة الصحافية للبيت الأبيض كارين جان بيير، في اليوم التالي لحفل زفاف حفيدته نعومي بايدن يوم السبت في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض.

وقالت السيدة الأولى جيل بايدن في تغريدة على تويتر:” احتفال عيد ميلاد مثالي مليء بالكثير من الحب، مع كعكة جو المفضلة- جوز الهند”.

ونُشرت صورة لأفراد عائلة بايدن حول طاولة بينما كان الرئيس يطفئ شمعة عيد الميلاد.

كما نشرت على تويتر رسالة عاطفية أرفقتها بصورتين تجمعانهما وهما يرقصان سوياً.

وكتبت في تغريدتها “لا أريد أن أرقص مع أي شخص آخر. عيد ميلاد سعيد جو. أحبك”.

ومقابل عدم وجود أجواء احتفالية بعيد ميلاده إلا أن بايدن حرص على تحفيز لاعبي منتخب الولايات المتحدة المشاركين في كأس العام قطر 2022، التي انطلقت فعالياتها مساء أمس الأحد، وذلك في اتصال هاتفي معهم.

وبدأ بايدن المكالمة مساء الأحد بطريقة طريفة، حيث قال موجها حديثه للمدرب “ضعني في التشكيلة.. أنا جاهز للعب”، وهو الأمر الذي أثار ضحك اللاعبين.

وأضاف “أعلم أننا منتخب غير مرشح للبطولة، لكنكم تمتلكون مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم في فريقكم، كما أنكم تمثلون بلادكم، وأنا متأكد من إنكم ستلعبون حتى الرمق الأخير لديكم.. هيا نتألق جميعا”.

وتابع الرئيس الأميركي قائلا “كونوا على ثقة بأنفسكم في كل مباراة، والعبوا من أجل أنفسكم وأسركم وزملائكم.. والجميع في بلادكم يقدم لكم كل الدعم”.

في المقابل، رد مدرب المنتخب الأميركي غريغ برهالتر على رئيسه قائلا “هذه رسالة تقديرية رائعة منك سيدي الرئيس، وكل أفراد الفريق هنا يقدرون دعمك حقا”.

واختتم لاعبو المنتخب الأميركي المكالمة بالتصفيق الحار لجو بايدن، مؤكدين له أنهم سيمتثلون لنصائحه خلال مشاركتهم في مونديال قطر.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*