جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / مدير أعمال شيرين عبد الوهاب ينفصل عنها ويعلن السبب

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب ينفصل عنها ويعلن السبب

قرر ميمي فؤاد، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنهاء العمل معها، بعد خروجها قبل أيام من مستشفى لعلاج الإدمان، مؤكداً أنه سيكون موجوداً إذا كانت في حاجة إليه بشكل شخصي.

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب ينفصل عنها

وأوضح ميمي فؤاد في تصريحات له أن الوقت لم يعد مناسباً للعمل مع شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أنه سيكون متواجداً دائماً من أجلها.

وعلق قائلاً: “لا أستطيع أن أقول إنني تركت شيرين عبد الوهاب، لأنها كبيرة، وشيرين العمل معها يشرف أي شخص، ولكن الظروف غير مناسبة أن نتعامل معًا”.

وتابع: “عملي مع شيرين يشرفني، والله يكتب لها كل الخير، وعلى المستوى الشخصي إذا احتاجت أي شيء في أي وقت ستجدني، لكن على مستوى العمل للأسف لم نعد معًا، ودون لفظ (تركت) لأن هذا اللفظ كبير علي جدًا”.

وحول أسباب انفصاله عن شيرين عبد الوهاب، اكتفى ميمي فؤاد بالحديث عن رفع الحرج عنها قائلاً: “انفصلنا في الشغل بسبب الظروف الحالية، وقررت انفصل علشان أرفع عنها الحرج”.

ونفى ميمي فؤاد الأنباء التي زعمت تركه العمل مع شيرين عبد الوهاب، بسبب تدخلات طليقها حسام حبيب.

أسباب انفصال مدير أعمال شيرين عبد الوهاب عنها

ووفقاً لتقرير لـ إرام نيوز، أوضح مصدر خاص أسباب انفصال ميمي فؤاد عن شيرين عبد الوهاب، موضحاً أن الأخيرة لم تتواصل معه نهائياً منذ خروجها من المستشفى.

وكشف المصدر أن شيرين عبد الوهاب لا ترد على مكالمات مدير أعمالها، الأمر الذي قد يؤثر على عملها خاصة أنه تم تحديد موعد في منتصف شهر يناير المقبل لإحياء حفلها في الكويت والتي تم تأجيلها بسبب دخولها المستشفى، مما دفعه لاتخاذ هذا القرار.

يذكر أن ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أعلن مؤخراً مغادرتها المستشفى مؤكداً أنها تتمتع بصحة جيدة، ونشر صورة لها معلقاً عليها: “الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى، وهي بصحة جيدة وتشكر جمهورها وكل من ساندها في أزماتها، وستتحدث في فيديو خلال ساعات”، لكنها لم تخرج في أي فيديو.

ومن جهته أوضح الإعلامي عمرو أديب تفاصيل مكالمة هاتفية بينه وبين الفنانة المصرية مؤكدًا أنها أكدت له أنها بخير وستعود أفضل من السابق، مشيراً إلى أنها أبلغته أن يخبر الجمهور أن الصورة المنتشرة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع حسام حبيب غير حقيقية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*