جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / خليجي يطعن عربياً لمغازلته صديقته

خليجي يطعن عربياً لمغازلته صديقته

اعتقد شاب خليجي أن آخر من جنسية عربية يغازل صديقته أثناء تواجدهم في ملهى ليلي؛ فطعنه بسكين كانت بحوزته، فأحدث به إصابات أعجزته عن القيام بأعماله الشخصية مدة تزيد على 20 يوماً، فدانته محكمة الجنح والمخالفات بدبي، وقضت بحبسه شهرين، وتغريمه 20 ألف درهم، وبعدم قبول الدعوى المدنية المقامة من المجني عليه.

تعود تفاصيل الواقعة إلى يونيو/حزيران الماضي، حين تقدّم حارس أمن في فندق بمنطقة البرشاء في دبي ببلاغ يفيد بتعرض أحد رواد ملهى ليلي للاعتداء بسكين، وحسب إفادة المُبلغ أن خلافاً نشب بين شاب عربي وآخر خليجي، استل خلاله الأخير سكيناً كان يخفيها داخل ملابسه.

وتابع المبلغ في التحقيقات أن المجني عليه حاول تفادي اعتداء المتهم، إلا أن الأخير كان يكرر محاولاته حتى أصابه في ذراعه بعدة طعنات، ومن ثم تمكن الحارس والمجني عليه، وعدد من الموجودين من السيطرة على المتهم وإبلاغ الشرطة بالواقعة.

وأفاد المجني عليه في التحقيقات أن المتهم اعتقد أنه يغازل صديقته خلال تواجدهما في ملهى ليلي، وعلى ذلك حدثت مشادة كلامية فوجئ خلالها بأن المتهم يشهر سكيناً كانت بين طيات ملابسه، ويحاول الاعتداء عليه، حتى أصابه في يده اليسرى قبل أن يسيطر عليه بمساعدة حارس الأمن وآخرين.

وحسب ملف القضية أقر المتهم باعتدائه على المجني عليه بسكين كانت بحوزته، إثر مشادة حدثت بينهما، بعد مغازلة الأخير لصديقته ومحاولته الاعتداء عليه بمساعدة شخص آخر، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*