الرئيسية / بلدي / المجلس البلدي يوافق على طلب وزارة الصحة نقل ملكية أصول مبنى مختبر الأغذية المركزي إلى الهيئة العامة للغذاء والتغذية

المجلس البلدي يوافق على طلب وزارة الصحة نقل ملكية أصول مبنى مختبر الأغذية المركزي إلى الهيئة العامة للغذاء والتغذية

وافق المجلس البلدي في جلسته الرئيسة اليوم برئاسة عبدالله المحري على طلب وزارة الصحة نقل ملكية أصول مبنى مختبر الأغذية المركزي لفحص الأغذية ومبنى الأغذية المستوردة من بلدية الكويت إلى الهيئة العامة للغذاء والتغذية بمنطقة الشويخ الصناعية الأولى.

ووافق المجلس على طلب الهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم والسنة النبوية وعلومها نقل تبعية مركز السيرة النبوية والحديث الشريف بجنوب مبارك العبد الله الجابر لصالحها.

وحفظ المجلس طلب استعجال الرد بشأن طلب وزارة الدفاع استكمال إجراءات قرار تخصيص الموقع الخاص بقيادة القوة الجوية بمنطقة صبحان فيما وافق على تخصيص موقع لبيت الزكاة ضمن حدود مركز ضاحية منطقة الخالدية.

وأبقى المجلس ثلاثة موضوعات على جدول أعمال وهي الحساب الختامي لبلدية الكويت عن السنة المالية 2022/2021 ومشروع ميزانية برنامج المجلس البلدي لسنة المالية 2023/2024 وعرض مشروع ميزانية بلدية الكويت للسنة المالية 2023/2024 حتى يتم اطلاع الأعضاء على نسخ من تلك الميزانيات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*