الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / إطلاق العرض الترويجي للجزء 2 من فيلم Black Panther

إطلاق العرض الترويجي للجزء 2 من فيلم Black Panther

تم إطلاق العرض الترويجي الرسمي لفيلم Black Panther: Wakanda Forever أخيراً، ويبدو أنه يؤكد من سيمثل شخصية النمر الأسود في الجزء الثاني المرتقب بشدة.

وتم إصدار المقطع الدعائي للفيلم في 3 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، و يمنحنا المقطع الدعائي لفيلم الأبطال الخارقين إحساساً أفضل بالمقياس والوزن العاطفي الذي سيحمله، ويتوقع أن يثير اهتمام عشاق الفيلم، لأنه يؤكد على ما يبدو من سيصبح الحامي الجديد للأمة الأفريقية.

وتظهر شوري من ليتيتيا رايت ترتدي بدلة الأبطال الخارقين الشهيرة، ويمكن أن تكون ناكيا لوبيتا نيونغو أوأوكويو من داناي غوريرا، وبالنتيجة فهي شخصية أنثوية ترتدي بدلة النمر الأسود.

ومع ذلك، فإن النمط الأبيض المرقط على غطاء رأس البدلة هو الذي يعطي مؤشراً آخر، فهذه البقع هي نفس علامات طلاء الوجه الأبيض التي زينت شوري خلال موكب جنازة تي تشالا والتي رأيناها سابقاً في المقطع الدعائي الأول لفيلم مارفيل. و يمكنك أيضاً رؤية العلامات على وجه شوري عند الثانية 0:22 لأحدث إعلان تشويقي.

ولإضفاء مزيد من المصداقية على حقيقة أن شوري ستتولى عباءة النمر الأسود بعد وفاة شقيقها، أصدرت مارفيل أيضاً الملصق الرسمي لـ Wakanda Forever حيث تضع شوري في المقدمة والوسط، وحتى تظهر غطاء رأس النمر الأسود خلفها.

ومن الواضح أن مارفيل تريد قطع الشائعات حول شخصية النمر الأسود الجديد. وربما يكون من المخيب للآمال الكشف عن هوية النمر الأسود الجديد في هذا المقطع الدعائي، ولكنه أيضاً يلقي بظلاله على بعض العناصر الرائعة الأخرى الموجودة في الفيلم.

وبشكل عام يبدو الفيلم مذهلاً للغاية، ومن المؤكد أنه سيكون قطعة سينمائية مؤثرة، وسيعرض في دور العرض في جميع أنحاء العالم يوم الجمعة 11 نوفمبر (تشرين الثاني)، بحسب موقع تيك رادار.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*