جديد الحقيقة
الرئيسية / الصحة / كريم سحري يزيل البثور في يوم واحد يدهش مستخدمي تيك توك

كريم سحري يزيل البثور في يوم واحد يدهش مستخدمي تيك توك

أثنى مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تيك توك على كريم ثوري قالوا إنه قادر على شفاء البثور وحب الشباب بين عشية وضحاها.

وتم بيع كريم الإصلاح متعدد الأغراض Cicaplast B5 بقيمة 8 جنيه استرليني (8.92 دولار) سابقاً على موقع بووتس، ولكنه عاد إلى الواجهة من جديد بسبب شعبيته ومفعوله المدهش.

ويوصف الكريم بأنه “منقذ شامل للبشرة لجميع أفراد الأسرة”، ويقال إن التركيبة المختبرة من قبل أطباء الجلدية مفيدة للبشرة الحساسة أو الجافة أو المتهيجة. ويقول المستخدمون إن الكريم يزيل التهيجات والبقع الجافة أو الخشنة والجلد المتشقق، مما يجعله ضرورياً عند حلول الطقس البارد.

وتلقى المنتج أكثر من 200 تقييم من فئة الخمس نجوم على موقع بووتس وحده، حيث أطلق عليه المتسوقون “منقذ الحياة” و “أفضل معالج للبشرة”. وقال أحد العملاء الذين تركوا مراجعة مميزة “هذه الصيغة مدهشة حقاً للاحمرار والحكة والتهيج وكل ما يأتي مع البشرة الحساسة”.

وكتب متسوق آخر “هذا أفضل منتج على الإطلاق. أستخدم هذا الكريم دائماً بعد الريتينول وهو يجعل بشرتي لطيفة للغاية ويصلح الحاجز الحامي للبشرة”.

بينما قال ثالث، أطلق على الكريم منقذ الجلد “هذا الكريم رائع. لدي بشرة حساسة ومعرضة لحب الشباب، وبعد قراءة مقال أدركت أنني دمرت حاجز الجلد تماماً باستخدام جميع أنواع المستحضرات والجرعات. اشتريت هذا القريم واستخدمته على بشرتي وشعرت وكأنها بطانية مخملية تلتئم. استخدم الكريم أيضاً على يدي وذراعي. لن أعيش بدون هذا الكريم من الآن فصاعداً”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*