الرئيسية / برلمان / السيرة الذاتية للفائزين بعضوية مجلس الامة الكويتي (أمة 2022) عن الدائرة الانتخابية الثانية

السيرة الذاتية للفائزين بعضوية مجلس الامة الكويتي (أمة 2022) عن الدائرة الانتخابية الثانية

اعلنت اللجنة الرئيسية في الدائرة الانتخابية الثانية اسماء الفائزين بعضوية مجلس الأمة الكويتي (أمة 2022) وذلك بعد فرز الأصوات المشاركة في العملية الانتخابية التي جرت يوم الخميس.

 

وفيما يلي السيرة الذاتية للفائزين العشرة في الدائرة وفق عدد الأصوات:

 

– الفائر الأول: بدر حامد الملا: مواليد 1971 – حاصل على درجة الدكتوراه في القانون – محام وعضو هيئة التدريس في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية – رئيس تحقيق في الداخلية – عضو مجلس (2016 تكميلي – 2020).

 

– الفائر الثاني: محمد براك المطير: مواليد عام 1969 – حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال – عضو مجلس الأمة (2003 – 2006 – 2008 – 2016 – 2020).

 

الفائز الثالث: شعيب على شعبان: مواليد 1984 – حاصل على بكالوريوس علوم الشرطة من اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية – ضابط في وزارة الداخلية الكويتية – نائب رئيس دادی الصليبيدات الرياضي عام 2012 – أمين سر دادي الصليبيعات الرياضي – عضو الجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام.

 

الفائر الرابع: حامد مجرى البدائي: ليسانس حقوق جامعة الكويت – دبلوم عالي من معهد الكويت للدراسات القضائية – استاذ محاضر قانون في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي – رئيس تحقيق بالإدارة العامة للتحقيقات في وزارة الداخلية – عضو الجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام – عضو جمعية الشفافية الكويتية – عضو جمعية الحقوقيين الكويتية – عضو جمعية حقوق الانسان الكويتية – عضو منظمة العفو الدولية.

 

الفائر الخامس: خليل ابراهيم الصالح: من مواليد عام 1958 – حاصل على دبلوم الطيران المدني – رئيس قسم الأسطول الأميري سابقا – عضو مجلس الأمة (ديسمبر 2012 المبطل – 2013 – 2016 – 2020) – عضو جمعية الطيارين ومهندسي الطيران – عضو نقابة العاملين في الخطوط الجوية الكويتية.

 

الفائر السادس: فلاح ضاحي الهاجري: مدير مركز الأترجة لتحفيظ القرآن الكريم – عضو منتدب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

 

الفائز السابع: عالية فيصل الحالد: مواليد 1974 – بكالوريوس اعلام من جامعة الكويت – بكالوريوس ادارة اعمال من الجامعة الأمريكية في الكويت – ماجستير ادارة اعمال من جامعة هولت الدولية – عملت في التجارة الحرة.

 

الفائر الثامن: حمد محمد المطر: من مواليد عام 1970 – حاصل على درجة الدكتوراه في الكيمياء الصناعية – عضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا – عضو مجلس الأمة (فبراير 2012 المبطل – 2020) – الرئيس السابق للجمعية الكيميائية الكويتية – الرئيس السابق لاتحاد الكيميائيين العرب.

 

الفائز التاسع: عبدالوهاب عارف العيسى: مواليد 1988 – بكالوريوس علوم سياسية من جامعة الكويت – عمل في مجال الاعلام والتجارة – عضو جمعية الصحفيين الكويتية.

 

الفائر العاشر: عبدالله تركي الأسبعي: مواليد 1983 – بكالوريوس من جامعة الكويت – عمل في القطاع الخاص – محكم تجاري معتمد – زميل معهد التأمين البريطاني.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*