الرئيسية / رياضة / ‏فرحة في العربي بعد استعادة الصدارة.. ورضا بالجهراء رغم الخسارة

‏فرحة في العربي بعد استعادة الصدارة.. ورضا بالجهراء رغم الخسارة

عمت جماهير النادي العربي الكويتي لكرة القدم، فرحة غامرة بعد ان استعاد الأخضر صدارة الدوري الكويتي لكرة القدم، وبصعوبة بالغة من قلعة أبناء القصر الأحمر بنادي الجهراء.

واعتبر الجمهور العرباوي ان تجاوز عقبة الجهراء، خطوة كبيرة نحو استعادة درع الدوري الغائب منذ ١٣ عاما، على ان تكون الخطوة الأكبر الاثنين المقبل، في مواجهة القادسية في الجولة قبل الأخيرة، والتي تعتبر نهائي البطولة بالنسبة للعربي.

وارجعت الجماهير الخضراء الفضل في الفوز على الجهراء للحارس سلمان عبد الغفور والذي تلقى اشادة كبيرة من الجميع لا سيما بعد تصديه في الوقت المحتسب بدل الضائع لتسديدة فينسيوس الصاروخية والتي كادت ان تصيب الجماهير الخضراء في مقتل، لولا يقظة عبدالغفور.

كما كان صاحب الهدف الوحيد في المباراة فهد الرشيدي عريس الجماهير العرباوية، ونال دفاع الأخضر وبشكل كامل اشادات الجماهير في العربي بعد التصدي لهجوم الجهراء المتواصل طوال المباراة.

من جانبه وصف الحارس سلمان عبد الغفور الفوز على الجهراء بالفوز بالنهائي الاول في الدوري في إشارة الى ان الفوز قرب الأخضر من اللقب، فيما اعتبر عبد الغفور النهائي الحاسم امام القادسية الاثنين المقبل في الجولة قبل الاخيرة من منافسات الدوري الكويتي.

وأضاف عبدالغفور انه لا يزال مرحلة استعادة مستواه بعد ان عاد الى عرين الأخضر قصرا في ظل إصابة مفاجأة للحارس الأساسي حميد القلاف، مؤكدا ان القادم سيكون أفضل بالنسبة له وبالنسبة للنادي العربي.

في المقابل عمت حالة من الرضا جماهير نادي الجهراء، بعد ان قدم فريقهم مستوى جيد بشهادة كل من تابع المباراة.

واعتبرت الجماهير ان أبناء القصر الأحمر استعادوا جزءا كبيرا من مستواه، وأنه في الموسم المقبل سيكون مؤهل لاعتلاء منصات التتويج في حال استمر على هذا المستوى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*